ch 4

614 50 0
                                    


الفصل 4: الفتوة الشريرة في المدرسة ④

المراحيض في هذه المدرسة على هذا النحو ، مع جدار يفصل بين النساء على اليمين والرجال على اليسار. عندما كانت Ai Qian تغسل يديها ، سمعت ضجيجًا شديدًا في غرفة الرجال المجاورة ، وكان أحدهم يصرخ بشيء مثل ضربه وضربه.

لسبب ما ، شعرت فجأة بشعور سيء في قلبها. عندما خرجت من الحمام ، رأت عدة رجال يخرجون من حمام الرجال. كان لبعض الأولاد وجوه ملونة على وجوههم ، ولم يستغرق الأمر الكثير حتى يعرفوا أن شجارًا اندلع في حمام الأولاد الآن.

ما أزعج Ai Qian حقًا كان مقطعًا كتبته في الرواية: نظرًا لأن Yu Nuo غالبًا ما كان يتنمر على Jiang Yan ، فقد تبعه بعض الأشخاص في المدرسة وغالبًا ما ينفثون عن غضبهم على Jiang Yan. ظل جيانغ يان يقاوم ، لكن في النهاية كان يفوقه عددًا.

حدق آي تشيان في باب غرفة الرجال في خوف. بعد أن سار الأولاد لفترة ، خرج أخيرًا شخصية مذهلة من الداخل.

مسح جيانغ يان الدم من زاوية فمه بيد واحدة ، ورأى Ai Qian بمجرد أن سار إلى الباب. تجمد للحظة ، ثم استدار ليبتعد.

بعد أن انتهى Ai Qian من الحديث ، لا بد أنه اعتقد أنني استأجرت شخصًا ما للقيام بذلك ، ويجب أن يكون قد كلف هذا الحساب لنفسه ، ويجب أن يفكر في كيفية الانتقام لنفسه في المستقبل. تم القضاء على الحالة المزاجية الجيدة عندما ذهبت للتو إلى المرحاض في لحظة ، كانت Ai Qian مليئة بالخوف ، ووقفت وراء Jiang Yan وصرخت: "لم أفعل ذلك الآن!"

توقفت وتيرة جيانغ يان للحظة ، فقط عندما اعتقدت آي تشيان أنه سيعطي نفسها نظرة شريرة للسماح لها بفهم ، قال جيانغ يان فجأة: "أنا أعلم".

"هاه؟" ذهلت آي تشيان للحظة ، معتقدة أن جيانغ يان لم تكن تكذب لشل نفسها ، أليس كذلك؟

فقط استمع إلى قال جيانغ يان: "إنهم ليسوا في نفس المجموعة مثل مجموعة الأشخاص من حولك."

هذه الجملة كادت أن تجعل إيسي تبكي ، يا له من شخص رائع ، أن التعرض للتنمر الشديد يمكن أن يكون رزينًا وعادلاً ولا يلوم الآخرين. إنه حقًا يستحق أن يكون الرجل الرئيسي الذي كتبته ، إنه حقًا يستحق أن يكون ابني! أنت رائع! تمنى Ai Qian أن تسرع لعناق جيانغ يان ومداعبته بشدة.

عند النظر إلى Ai Qian التي كانت متحمسة فجأة ، عبس جيانغ يان بشكل غريب ، ثم تجاهلها وكان على وشك المغادرة.

عادت آي تشيان إلى رشدها ، وسارت بجانب جيانغ يان وقالت ، "حسنًا ، أنت مصاب."

ظل جيانغ يان بلا تعبير واستمر في المضي قدمًا.

بعد الانتهاء من الحديث ، أرادت Ai Qian أن تصفع نفسها ، معتقدة أن هذا ليس هراء. قالت ، "ثم أنا ... سآخذك إلى المستوصف."

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن