ch 48

167 19 0
                                    


الفصل 48: المرؤوس الشرير⑦

شعرت Ai Qian أن الجو كان غريبًا مرة أخرى ، فقالت: "ما رأيك أن أرافقك في الطابق السفلي في نزهة على الأقدام؟ اصح."

"تمام." لا يزال سونغ جيران ينظر إلى Ai Qian ويبتسم.

نزل الاثنان إلى الطابق السفلي ، ولم يعد وانغ العجوز الذي أقام الكشك موجودًا ، ربما لأن سونغ جيران اشترى معظم الفاكهة من الكشك الخاص به ، لذلك تمكن من إغلاق الكشك في وقت مبكر اليوم. المجتمع الذي يقع فيه منزل Ai Qian هو مجتمع قديم. ليس فقط لأنه لا يحتوي على مصعد ، ولكن لا يوجد حتى حارس أمن عند بوابة المجتمع.

ومع ذلك ، فإن الأمن جيد للغاية. توجد مدرستان في المجتمع ، مدرسة إعدادية وروضة أطفال. السيارات التي ترسل الأطفال إلى المدرسة كل صباح يمكن أن تمنع المجتمع. يوجد الكثير من أكشاك الطعام في الأماكن التي توجد بها مدارس ، وهناك جميع أنواع الوجبات الخفيفة في الطابق السفلي.

أرادت Ai Qian في الأصل أن تأخذ Song Geran إلى الطابق السفلي لتستيقظ ، لكنها أغوتها جميع أنواع الوجبات الخفيفة بمجرد نزولها إلى الطابق السفلي. عندما استيقظت ، كانت Ai Qian تقف بالفعل أمام موقف دجاج المتن ، وكان Song Geran يهمس: "هل تحب أكل هذا؟ هل هذا ..." أراد أن يقول إنه غير صحي ، لكن قواعد الحب قال أنه لا يمكنك التعامل مع بعضنا البعض أحب أن أحكم على الآخرين.

فقال سونغ جيران: "هل مازلت تأكل؟"

قال آي تشيان بثقة: "هل سأتمكن من أكل هذا؟ هذا هو الطعم".

نظر سونغ جيران إلى كومة شرائح الدجاج التي أخرجها صاحب الكشك من المقلاة ، ولم يفهم ما هو مذاقها. اشترت Ai Qian شرائح دجاج مقلي وترقوة دجاج ، وأكلت بسعادة. عند رؤية سونغ جيران تنظر إليها ، أرسل آي تشيان مناقصات الدجاج إلى الأمام ، "يمكنك أكله أيضًا".

لم يرغب Song Geran في تناول الطعام ، لقد كان قلقًا فقط بشأن صحة Ai Qian ، لكنه لم يستطع رفض دعوة Ai Qian ، لذلك قام بكبس شرائح دجاج بعصا من الخيزران ووضعها في فمه.

هذا الشيء المسمى فيليه الدجاج ذو رائحة عطرة جدًا ، لكن له رائحة زيتية قوية ، والتي لا يحبها Song Geran كثيرًا. تنهدت Ai Qian بارتياح: "لقد أحببت تناولها منذ أن كنت طفلاً ، لكن والدتي أصرت على عدم إعطائي إياها ، لذا لا يمكنني تناولها إلا في السر".

كانت الأم آي تشيان تتحدث عنها هي والدتها. لم تسألها والدة Xu Qian أبدًا في هذا الصدد ، لأن Xu Qian كانت شديدة الوعي بجسدها منذ أن كانت طفلة ، وكانت تكره دائمًا هذه الأشياء التي تدمر جسدها.

تنص قواعد الحب على أنه يجب عليك مراقبة كل شيء عن الطرف الآخر بصمت وجمع هواياته ، حتى تكون العلاقة بينهما أكثر انسجامًا. تذكرت سونغ جيران أنها تحب أكل عطاءات الدجاج.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن