ch 66

109 14 0
                                    


الفصل 66: منتقي الزهرة الشريرة

بقي Ai Qian هنا ليوم آخر ، ولم ينتظر عملًا واحدًا هذا اليوم. على الرغم من أن جميع الأشخاص الذين يمارسون فنون الدفاع عن النفس يخرجون من الممر ، فلن يمر الجميع من هنا. فكرت Ai Qian في الأمر بعناية ، وشعرت أنه قد يكون من الصعب أن تصبح مالكًا بأموالها الحالية ، لذلك قررت بحزم الخروج من الجمارك لتطوير أعمالها.

وجدت مكانًا تُباع فيه الجمال ، وعندما رأى الموظف Ai Qian ، وهي امرأة حساسة ، تسير على الطريق ، قال: "هذه الرحلة لن تكون سهلة يا فتاة ، يجب أن تفكر في الأمر".

رفعت آي تشيان عينيها ورأت أن السماء خارج المدينة مليئة بالرمال الصفراء.

هي أيضا أتت من الصحراء. ليس من الصعب عبور الصحراء بفنونها القتالية ، لكنها مؤلمة بعض الشيء. كانوا يأكلون طعامًا جافًا قاسيًا ، وينامون على الرمال الصفراء ، ويضطرون إلى نصب الخيام بأنفسهم في الليل.

فكرت Ai Qian في الأمر ، وشعرت أن هذا لا يتماشى مع مبادئ حياتها. وسألت: "هل هناك أشخاص يستأجرون للخروج من الجمارك؟"

سأله الرجل: ماذا تقصد بالفتاة؟

قال Ai Qian: "ليس لدي الشاي والماء لأقيم خيمة على طول الطريق ، وهناك أناس يقودون الطريق ويقودون الإبل".

يتفهم الرجل احتياجات Ai Qian جيدًا ، وستكون للعائلات الغنية والنبيلة التي لديها القليل من الطلب على جودة الحياة مثل هذه المتطلبات. قال الرجل: "من السهل التعامل معها ، لكني لا أعرف أي نوع من الفتيات تريد؟"

إيسي: "أي نوع؟"

"هناك أشخاص رخيصون ، لكنهم أناس عاديون ، ومحدودون فيما يمكنهم فعله". ابتسم الرجل وقال: "هناك أيضًا من يعرفون فنون الدفاع عن النفس ، لكنهم أغلى ثمناً قليلاً ، لكن يمكنهم فعل أي شيء. إذا قابلت قاطع طريق للخيول أو شيء من هذا القبيل ، يمكنك فعل ذلك." لحماية سلامة الفتاة ".

شعرت Ai Qian أن الأشخاص في هذا العالم الذين يمكنهم حماية سلامتها يمكن احتسابهم من جهة ، لكن أولئك الذين يعرفون فنون الدفاع عن النفس سيذهبون بسرعة ، لذلك لن يؤخر ذلك من خروجها من العادات لكسب المال. بعد التفكير بوضوح ، قال Ai Qian: "إذن يمكنك مساعدة Zhang Luo ، إذا كنت تريد معرفة فنون الدفاع عن النفس."

أخذ الرجل المال الذي ألقاه Ai Qian في مفاجأة ، وقال بصوت عالٍ: "حسنًا ، يمكنك الانتظار براحة ، سيساعدك الصغير على الفور."

جلست Ai Qian تشرب الشاي في كوخ الشاي المتهالك ، وبعد فترة من الوقت أحضر الرجل شخصًا ، أدارت Ai Qian رأسها وكادت تختنق حتى الموت دون أن تسكب الماء.

"نفخة ... سعال سعال ..."

بدا الأشخاص الخمسة الذين أمامهم ميؤوسًا منهم أيضًا. اعتقد Fang Xiaoguang والآخرون في الأصل أنهم سيخرجون من الجمارك على أي حال ، فلماذا لا نكون مجرد حراس شخصيين ، يأكلون ويشربون ويكسبون المال ، وهذا أمر جيد. بعد آلاف الحسابات ، كان Ai Qian هو الذي لم يحسب الأشخاص المهمين.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن