الفصل 156: العفاريت لا تعبر الكارثة 16
«
عند رؤية رأس الطائفة يسير نحوه خطوة بخطوة ، لم يكن تشانغ مو غاضبًا وخائفًا فحسب ، بل كان حزينًا أيضًا.
أعاده سيده إلى Emei عندما كان صغيرًا جدًا ، وكان المعلم يعامله جيدًا ، والذي كان مختلفًا عن غيره من الصغار. لقد شعر دائمًا أن العلاقة بينه وبين سيده ليست فقط علاقة ماجستير بالطالب ، ولكن أيضًا علاقة أب وابنه.
كان سيده يحترم سيده ، وعندما اعتقد أن سيده قُتل على يد آي تشيان ، لم يفكر في شيء من الانتقام. ولكن كان كل شيء خاطئًا في النهاية ، فقد قتل Ai Qian ، والآن سيموت هو أيضًا.
مشى القائد إلى جانب تشانغ مو ، ومد يده وأمسك بياقة تشانغ مو ، ورفع تشانغ مو. نظر تشانغ مو إلى المعلم والدموع على وجهه.
قال تشانغ مو ، "سيد ..." ، "كيف أصبحت هكذا؟"
نظر رئيس الطائفة إلى تشانغ مو ، هذا هو التلميذ الذي نشأه بآمال كبيرة. فجأة لوى تعبيره وقال ، "أنت لا تفهم".
أمسك تشانغ مو بيد رأسه ، "سيد ، أنت لست مثل هذا الشخص. أنت رئيس Emei. منذ أن كنت صغيرًا ، علمت تلاميذك أن يكونوا شخصًا صالحًا وله قلب لعامة الناس ..."
"توقف عن الكلام!" صرخ الرأس بشكل محموم ، "أنت لا تفهم على الإطلاق. شخص ذو موهبة بارزة مثلك لا يفهم ألمي على الإطلاق!"
"هل تعرف هذا الشعور بالعجز الذي يراقب نهاية الحياة ، ولكن كونك عاجز؟" كان تعبير مدير المدرسة شبه مجنون ، "أنت لا تفهم ، أنت لا تفهم على الإطلاق!"
"يتقن!" قال تشانغ مو: "هل الصعود بهذه الأهمية حقًا؟ الناس العاديون يعيشون لعقود فقط ، لذا فهم أيضًا سعداء جدًا؟"
"أنت لا تفهم!" طار القائد العام تشانغ مو ، "أنت تناسخ نان دو ، كيف يمكنك أن تعرف ألم البشر ؟!"
في هذه اللحظة ، القائد Xingxing في السماء مكتئب. إذا مات نان دو هذا ، فسيفشل عبور الكارثة. لماذا فشلت؟ كان ذلك لأن ترتيب قطعة الأرض الخاصة بي لم يكن جيدًا ...
هل تعتقد أنه يعمل في هذا المجال منذ عشرات الآلاف من السنين ، لكنه لم يرتكب مثل هذا الخطأ من قبل؟ لكنه لا يستطيع التدخل مباشرة في الأمور الفانية ، فماذا نفعل؟
بعد التفكير لفترة من الوقت ، دعا سي مينغ الأرض من العالم السفلي.
هبط القزم الصغير في الفناء السماوي ، وقال أمام سي مينغ: "شياوشيان رأى اللورد شينغ".
"اعذرني." قال سي مينغ ، "لدي شيء أفعله هنا من أجلك."
"شينغ جون ، فقط أعط الأوامر."
عادت الأرض إلى العالم الفاني ، وتسللت إلى كهف رأس إيمي تحتها. على الرغم من أنه لم يفهم لماذا قدم سي مينغ مثل هذا الطلب ، كأرض ، إلا أنه لم يكن مؤهلاً لطلب ملك نجم.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
عاطفيةآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...