ch 97

81 11 0
                                    


الفصل 97: خطر الشر 17

هذه المرة ، جنبًا إلى جنب مع موظفي البحث والإنقاذ التابعين للحكومة ، يجب إعادة جثث أعضاء الفريق الأثري.

نظرًا لأن Boss Cheng والآخرين كانوا في حالة صحية سيئة ، غادروا الجبل مع Ai Qian والآخرين أولاً ، واستمر الباقون في البحث عن Liu Da والآخرين.

كان أول شيء فعلته وانغ جوان بعد خروجها هو طلب طاولة طعام لنفسها. جلست Ai Qian مقابلها وشاهدتها تأكل ، وسألتها: "أنتم بقيتم في القبر طوال الوقت بعد سقوط البوابة الحجرية في ذلك اليوم؟"

"حسنًا." قال وانغ جوان: "لقد جربنا طرقًا كثيرة ، لكننا لم نتمكن من فتح الباب. في البداية ، سمعت بعض الحركة من مكانك ، لكن بعد ذلك لم أستطع سماع أي حركة. سمعت بشكل غامض أن هناك جثة احتيالية هناك؟

"نعم." قال Ai Qian: "استيقظ جمالك القديم".

"هيهي ..." لفت وانغ جوان عينيها وقالت: "لم أعد أحب الرجال الوسيمين القدامى ، سأبدأ في الإعجاب بالرجال الوسيمين المعاصرين."

"ماذا تقصد؟" سأل Ai Qian ، "هل رأيت Boss Cheng؟"

"أين يمكن أن يكون؟" لوحت وانغ جوان بيدها وقالت: "فتاة مثلي وبوس تشنغ ليسا في نفس الجانب. دكتور كوي شخص لطيف ولطيف وشجاع ، ويمكنه رؤية الأطباء ..."

"السعال ..." بمجرد ذكر مسألة رؤية الطبيب ، لم يستطع Ai Qian إلا التفكير في خطة Xi Fang لفتح عيادة طبية معًا. كافحت لبعض الوقت ، لكنها أخيرًا لم تقل شيئًا.

قال وانغ جوان ، "ما هو تعبيرك؟ لديك السيد شي ، لكني ما زلت أعزب. إذا انتهزت الفرصة ، فقد أتخلف عن الركب."

"ماذا تقصد لدي Xi Fang؟" قال Ai Qian: "لا تنشر الشائعات ، لا علاقة لي به. إذا كانت هناك أي علاقة في السيارة ، فهي العلاقة بين المتنافسين. هذا الطفل يريد المال والمال". أنت مجنون ، سوف تسرق الأعمال مع عائلتي ، هل تعلم؟ "

"ثم دعونا ندمج الاثنين في عائلة واحدة." قال وانغ جوان بابتسامة شريرة ، "أليس هذا وضعًا يربح فيه الجميع إذن؟"

"إنه ليس وضعًا يربح فيه الجميع". أخذ Ai Qian رشفة من الماء وقال: "يعتمد العشرات أو نحو ذلك من أفراد عائلته عليه لدعمه وحده. عندما يوشكون على الاندماج في عائلة واحدة ، يتعين على عائلتي النزول إلى ما دون خط الأثرياء على الفور. "

عند الحديث عن هذا ، لم يستطع Ai Qian إلا أن يتفاجأ. ليس من غير المعقول تمامًا أن يكون Xi Fang صعب الإرضاء. يوجد بالفعل كبار السن في عائلته ، وجميعهم كبار السن. هناك صغيرة ، كلها صغيرة جدًا. تشير إليه مجموعة من كبار السن لإعالة كبار السن ، وتشير مجموعة من الأطفال إليه لدعمه ودراسته. غالبًا ما يكون لدى أبطال الروايات الذكور تجربة حياة غير عادية ، إما أن يكون لديهم خلفية رائعة ، أو أنهم بائسون بشكل غير عادي. بهذه الطريقة فقط يمكن إنشاء بطل رواية مختلف.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن