الفصل 115: ضابط شرطة فاسد 15
عندما استيقظت Ai Qian ، كانت مؤخرة رقبتها لا تزال تؤلمها. في ذلك الوقت ، أطلقت جيانغ يو مسدسًا باتجاه أذنها ، مما صدم دماغها. ثم اصطدمت جيانغ يو بقاعدة رقبة أي تشيان بمسدس البندقية ، وأغمي على آي تشيان على الفور. ماضي.
على أي حال ، من الجيد أنها لم تمت بعد. لقد فكرت Ai Qian بالفعل في ذلك. هذه المرة ، ستهرب إلى الخارج وتذهب إلى مكان لا تستطيع فيه جيانغ يو العثور عليها حتى لو حاولت الموت.
بعد أن اتخذت قرارها ، غطت Ai Qian رقبتها بيد واحدة وقامت من الأرض باليد الأخرى. كانت الأرض فارغة ومظلمة ، ولم يعرف جيانغ يو كيف يخطط للانتقام منها بإلقائها هنا.
وقفت آي تشيان ونظرت حولها ، بدت وكأنها في مصنع مهجور الآن. الجدران المحيطة مغلقة بإحكام ، ولا مكان للخروج منها إلا البوابة. بالإضافة إلى ذلك ، رأى Ai Qian أيضًا شخصًا يجلس على كرسي في منتصف ورشة العمل. حدقت عينيها ونظرت فوقها. كان الضوء خافتًا جدًا بحيث لا تستطيع رؤيته بوضوح. سأل آي تشيان مبدئيًا: "جيانغ يو؟"
كان الشخص على الكرسي بلا حراك ، ومشى آي تشيان لإلقاء نظرة ، ووجد أن امرأة بائسة للغاية تم ربطها بالكرسي وتعذيبها. خلفها ، دفعت شعر المرأة الفوضوي الملتصق بوجهها ، ومن هذا الوجه المنكوب ، تعرفت عليها Ai Qian على أنها Si Rong.
في تلك اللحظة ، شعرت Ai Qian بغرابة شديدة. لقد أكملت العديد من المهام ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها البطل يعذب البطلة بهذه الطريقة. حدق Ai Qian في Si Rong بهذه الطريقة وذهل. في هذا الوقت ، فتح الباب خلفها ، لكن Ai Qian لم يتحرك ، ولا يزال ينظر إلى Si Rong هكذا.
مشيت جيانغ يو من خلف آي تشيان وقالت ، "هل تشعر بأي شيء عندما تراها؟"
أدارت Ai Qian رأسها ونظرت إلى Jiang Yu عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت.
قالت جيانغ يو: "ألا تتوسلين لي أن أتركها ترحل؟"
نظر Ai Qian إلى Jiang Yu بغرابة شديدة ، لماذا اعتقد أنه سيقول ذلك؟ هل يشعر أنه شاهد الكثير من المسلسلات التلفزيونية ****؟
نظرًا لأن Ai Qian كان لا يزال صامتًا ، فقد كان Jiang Yu أيضًا عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت. لقد كان يبحث عن Ai Qian طوال العام ، وقد تخيل العديد من المشاهد لرؤية Ai Qian مرة أخرى. ربما لم تكن Ai Qian عميلة سرية للشرطة ، لكنها لا تستطيع العودة لسبب ما. عندما يجتمعون مرة أخرى ، سوف يعانقها ويريحها بحنان ، وقد تمسكها Ai Qian وتبكي.
لقد اعتقد أيضًا أن Ai Qian كان عميلًا سريًا للشرطة ، وأنه سيندم بالتأكيد عندما وجد Ai Qian. كان يرى Ai Qian راكعًا أمامه ويذرف دموع الذعر والندم.
لكنه لم يعتقد أنها لم تشعر بالذنب على الإطلاق ، فوقفت أمامه بهدوء وتركته يقتلها. لم يرى أثر الخوف في عينيها ، كما لو أنه مهما فعل ، فإنها لن تهتم.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...