ch 9

464 45 0
                                    


رواية

الفصل التاسع: الفتوة الشريرة في المدرسة ⑨

بعد الامتحان الشهري ، كانت عطلة نهاية الأسبوع. شعرت Ai Qian بالملل من نفسها وأرادت أن تجد Jiang Yan لتخرج للعب. ثم أدركت أنه ليس لديها معلومات الاتصال بـ Jiang Yan على الإطلاق. كانت مستلقية على السرير تقرأ رواية بالملل ، وطلب منها تشو يو الخروج لمشاهدة فيلم بعد الظهر.

بحثت Ai Qian على الإنترنت ووجدت أن هذه كانت رواية كتبها بنفسها ، وحتى الأفلام التي ظهرت فيها تمت مشاهدتها بنفسها. قالت بملل: "لقد رأيت كل شيء ، ما هو الشيء المثير للاهتمام فيها."

قال تشو يو ، "هل شاهدته مباشرة بعد إصداره اليوم؟"

"أم".

"اللعنة ، كيف فعلت ذلك؟"

"لأنني لست إنسانًا ، أنا إله." عندما فكرت Ai Qian في وجه Zhou Yu المحير ، شعرت أنها كانت تنظر إلى ابن سخيف ، "اذهب وابحث عن شخص آخر لمشاهدة فيلم. أمي ، أريد أن آخذ قيلولة."

وضع زو يو هاتفه عبسًا وقال: "إذا لم تشاهده ، فلا تشاهده. لماذا تقسم؟ سأدفع لوالدك".

بمجرد وصولها إلى المدرسة يوم الاثنين ، كانت إيسي ضجة كبيرة. لأن Ai Qian ، الذي كان دائمًا في أسفل الصف ، حصل بالفعل على المركز الخامس في الفصل ، وكان Zhou Yu هو السادس.

نظر Zhou Yu إلى النتائج على لوحة الإعلانات ، ونظر إلى Ai Qian بصدمة ، "كيف فعلت ذلك؟"

بابتسامة طنانة على زاوية فم آي تشيان ، قالت ، "كيف الحال؟ هل أعمت عيون الكلب؟"

زو يو: "اللعنة ..."

جاء Ai Qian إلى الفصل بخجل ، وكان هناك الكثير من النقاش في الفصل. كان الجميع يتحدثون ويشيرون إلى إيسي.

Ai Qian لديها مزاج سيء ، ويمكنها أن تتحمل Jiang Yan ، لكن هذا لا يعني أنها تستطيع تحمل أي شخص. في الأصل ، لم تكن تنوي الاهتمام بمثل هؤلاء الأشخاص ، ولكن في مقابل عدم اهتمامها ، قدمت بالفعل تعليقات صارخة أكثر. حشو Ai Qian الإفطار في يد Jiang Yan ، وصفع الطاولة وقال ، "ما الذي تتحدث عنه؟ بصوت أعلى ، دعني أستمع معًا!"

جمدت المناقشة ، ثم قال أحدهم: "نسختها وما زلت لا تدع الناس يتحدثون عنها؟"

"لمن نسخت؟" سألت آي تشيان وهي تشمر أكمامها ، "هل قمت بنسخ أكمامك؟"

"إذا كنت لا تنسخ ، كيف يمكنك أن تفعل ذلك بشكل جيد في الامتحان؟"

"ثم أخبرني من الذي نسخته؟" هرع Ai Qian أمام ذلك الشخص وقال ، "من يمكنه أن يجعلني أقوم بنسخ هذه الدرجة العالية في غرفة الاختبار التي أنا فيها؟"

كان أداء Ai Qian جيدًا في الامتحان ، خاصة في اللغة الإنجليزية ، والتي كانت النتيجة المثالية الوحيدة في المدرسة بأكملها. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالمواضيع الأخرى التي تم تأجيلها ، ناهيك عن الخمسة الأوائل في الفصل ، فيمكن حتى لأفضل خمسة طلاب في المدرسة بأكملها الدخول.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن