ليس لدي أب ، فأنت تسمع لي تشرح ...
يجب أن يكون Zhou Yu مدينًا لـ Yu Nuo بالكثير من المال في حياته السابقة ، وأصبح Zhou Yu أكثر تصميمًا. لم يرى جيانغ يان زو يو مستقيماً طوال الصباح ، وبعبارة أخرى ، كان جيانغ يان ينام في الفصل طوال الصباح.
عندما انتهت المدرسة ظهراً ، كان جيانغ يان يحزم أغراضه عندما فتح زو يو عينيه الغامضتين أخيرًا. استدار وقال لجيانغ يان: "هل تريد أن تجد يو نوو؟ هيا بنا معًا."
عبس جيانغ يان ، ثم أومأ برأسه.
كان Zhou Yu غير سعيد ، "ماذا تقصد؟ أعدك أن تذهب إلى Yu Nuo ، وسوف تستهجن عندما أذهب لرؤية Yu Nuo ، أليس كذلك؟"
لم يرغب جيانغ يان في التحدث إليه ، ووقف للمغادرة.
أمسكه تشو يو وقال ، "قل ذلك بوضوح ، لماذا أنت عابس مني؟"
أصبح عبوس جيانغ يان أكثر خطورة ، وقال: "لقد نمت طوال الصباح ورائحة فمك كريهة ، هل يمكنك التحدث معي بعد تنظيف أسنانك؟"
تشو يو: "..."
هذا الصباح ، عانى تشو يو من ضربة ثلاثية. ذهب Zhou Yu إلى منزل Ai Qian في حالة من اليأس ، وقام بتنظيف أسنانه بمجرد دخوله الباب.
لكن إيسي تأثرت بشدة ، "لقد أتيت لرؤيتي بعد استيقاظك مباشرة دون غسل وجهك؟ يا له من صديق جيد."
"لقد استيقظ للتو." قال جيانغ يان ، "لقد قام للتو من مكتبه في المدرسة."
"أوه." أومأ إيسي برأسه ، "إنه حقًا فاسد ، الدرجات هي الأسوأ بيننا الثلاثة ، والناس أيضًا هم الأكثر كسلاً بيننا."
Zhou Yu الذي خرج للتو من الحمام: "..."
أثناء الوجبة ، بدأ Jiang Yan في إطعام Ai Qian بشكل طبيعي ، واعتاد Ai Qian على إطعامه. كان تشو يو يأكل ، عندما رأى هذا المشهد ، قال ، "يو نو ، أنت لست في المدرسة مؤخرًا ، هل تعرف أي شائعات في المدرسة مؤخرًا؟"
فكرت Ai Qian لفترة ، ثم قالت ، "هل أنا بطل خارق؟"
"أنت تفكر بشكل جميل". نظر تشو يو إلى جيانج يان الذي كان يتغذى وقال: "هناك شائعات في المدرسة أن جيانغ يان بذل قصارى جهده لمطاردتك من أجل الانتقام منك بسبب التنمر عليه من قبل ، ثم إيذائك عن عمد."
توقف جيانغ يان للحظة ، ثم واصل إطعام Ai Qian بحزم ورفق. بعد تناول الطعام في فمها ، قالت Ai Qian بعاطفة: "الخيال غني حقًا. لو كان لدي هذا الخيال ، ألن أصبح إلهًا عظيمًا؟"
تشو يو: "ماذا؟"
"لا شئ." لم يستطع Ai Qian إلا الضحك وقال ، "من يعتقد أن مثل هذه الشائعات غير الموثوقة هو أحمق."
"..." أخذ Zhou Yu قضمة من الطبق ، ثم قال ، "على أي حال ، أنا مقتنع قليلاً."
فوجئ آي تشيان: "مستحيل؟"
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...