ch 90

90 8 0
                                    


الفصل 90: تهديد الشر

كان الرجل الجميل في العصور القديمة قويًا جدًا لدرجة أن آذان Ai Qian بدأت في الرنين حتى بعد أن تم قرصها ، وفي هذه اللحظة ارتخمت رقبتها فجأة. أخذت Ai Qian نفسًا طويلًا ، ثم بدأت في السعال بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، وكانت على وشك التقيؤ بعد السعال.

لا أعرف من الذي سحبها بعيدًا ، فركضت إلى الزاوية وتقيأت.

أدار رأسه بعيون حمراء ، ورأى Xi Fang وهو يطير ويركل الرجل الوسيم القديم. ثم قفز بسرعة إلى المنطقة المثلثة التي شكلتها دائرة الحبر. بمجرد عودته ، رأى بركة من القيء لـ Ai Qian. لذلك قام Xi Fang على الفور بتغطية فمه وأنفه بيديه ، كما لو كان على وشك الاختناق.

من الواضح أن الرجل الوسيم القديم كان جثة مزورة. في هذا الوقت ، بدأت طبقة من الشعر الأسود تنمو على الجثة. أولئك الذين لديهم شعر طويل على الجثث يطلق عليهم بشكل جماعي ماوشي ، والجثث المشعرة مقسمة إلى شعر أبيض ، وشعر أسود وشعر أحمر ، وهناك نوع من الشعر الذهبي يسمى جين ماوجيو ، والمعروف أيضًا باسم هانجي.

لكن هذا شيء في الأسطورة ، أقوى جثة شعر موجودة في الواقع هي الشعر الأحمر. إنه محصن من أعلى إلى أسفل ، وسريع للغاية ، وقد يكون ذكيًا بعض الشيء. من الواضح أن الرجل الوسيم القديم أمامه شعر أسود ، وجسده سام ، وعضلاته وعظامه أصعب بكثير من الشعر الأبيض.

بمجرد أن اختبأ الجميع في ملف حبر Xi Fang ، بدا الرجل الوسيم القديم غير قادر على رؤيتهم. بدأوا في التجول في القبر ، ولم يجرؤ الجميع على إظهار غضبهم ، ونظروا جميعًا إلى Xi Fang ، على أمل أن يجد Xi Fang طريقة.

رأى Xi Fang بجدية الرجل الوسيم القديم يتجول. القبر كبير جدًا فقط ، حتى لو تجول الرجل الوسيم القديم حوله ، فقد وصل بسرعة إلى ركنهم. راقبها الأشخاص الخمسة وهي تقترب ، واقترب الشعر الأسود ببطء من الزاوية. شممت Ai Qian الرائحة المثيرة للاشمئزاز من الشعر الأسود مرة أخرى ، وبدأت في التقيؤ مرة أخرى.

عندما لامس الشعر الأسود خط الحبر ، أحدث الجرس النحاسي عليه دفقة من الصوت.

فقط عندما كان Ai Qian ، الجمال القديم في الماضي ، يبتعد مثل جثة الظل السابقة ، توقف Hei Mao فجأة في مكانه.

صرخ شي فانغ: "أركضوا!"

أثناء حديثها ، مدت ساقيها وركلت Hei Mao ، وهرب Ai Qian بعيدًا دون تفكير. ثم سمعت صرخة ألم ، واتضح أن Xi Fang قد ركل Hei Mao لكسب الوقت للجميع ، ولم يكن لديه الوقت للركض.

استقرت يدا هي ماو على أكتاف Xi Fang. سمع Ai Qian من قبل أن الزومبي قتلوا الناس إما عن طريق خنق أعناقهم أو عض وجوههم. نوع آخر هو تمزيق الناس إلى نصفين أحياء. هذا الشعر الأسود قوي للغاية. في هذا الوقت ، تضع يديها على أكتاف Xi Fang ، ووجه Xi Fang مليء بالألم.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن