الفصل السادس والعشرون: الشر والمريض ⑥ (يصطاد الحشرات)
عندما دخلت Bai Yuan الغرفة ، كانت Ai Qian تشرب الدواء ، ولم تكن Xiao Xing هناك ، كانت تشرب وعاء الدواء بنفسها. بمجرد أن رأى باي يوان ذلك ، ذهب لأخذ وعاء الدواء وقال ، "يا أبي ، اشرب ببطء."
أراد Ai Qian في الأصل أن يقول إنه سيكون من الأفضل شرب هذا الدواء المر في جرعة واحدة ، ولكن رؤية Bai Yuan يغذي الدواء بعناية شديدة ، لم يتمكن Ai Qian من ابتلاعه إلا في رشفات صغيرة.
قال باي يوان أثناء إطعام الدواء ، "قال لو أنجي أنك لا تريد أن تكون مخطوبة له؟"
"نعم." قال إيسي ، "قلت ذلك."
"لماذا؟" قال باي يوان ، "ألا تحبه؟"
"أنا لا." قال Ai Qian ، "لم أقل إنني أحبه أبدًا."
"لا ..." أصبح باي يوان مرتبكًا ، "ألم تأت لتطلب مني السماح له بالرحيل ، ولماذا أنت مريض بسببه؟"
"لم أكن." قال Ai Qian بغرابة: "لقد طلبت منك السماح له بالرحيل لأنني اعتقدت أنه لم يرتكب أي خطأ. أنا مريض لأنني كنت مريضًا طوال الوقت."
"هل هذا صحيح؟" صُعق باي يوان فجأة ، "لكنك ما زلت تصنع قبضة له."
"ألم أقلها من قبل ، جيا رينلو تخويفني ، تعرض لو أنجي للضرب لإنقاذي ، أردت مساعدته." كانت Ai Qian عاجزة عن الكلام ، فلماذا تقدمت المؤامرة إلى دور المرأة الداعم ودور الرجل الداعم عندما استيقظت؟ الرب مخطوبة؟
تنهدت: "لدي بالفعل شخص أحبه ، فلماذا تجبره على ذلك؟"
عند سماع ما قاله Ai Qian ، عرف Bai Yuan أنه قد اعتبره أمرًا مفروغًا منه. قال بحزن ، "إذن ماذا أفعل؟ لقد تركت كل شيء."
قال Ai Qian: "ماذا عن ... فقط اتركه الآن؟ ابحث عن شيء آخر لصرف انتباهك؟"
"إذن ما الذي تبحث عنه؟"
"الزواج من العمة الثالثة عشرة؟"
"..."
سيتزوج باي يوان من المحظية الثالثة عشرة ، مما يجعل الجميع في حيرة شديدة ، بعد كل شيء ، دخلت المحظية الثانية عشرة المنزل منذ وقت ليس ببعيد. وقبل ذلك قيل إنها ستخطب الشابة فلماذا يتزوج السيد من المحظية الآن؟
لم يستخدم Bai Yuan هذا الأمر فقط لتحويل انتباه الجميع ، بل قام أيضًا بتسليم هذا الأمر إلى Lu Ange ، بقصد تشتيت انتباه Lu Ange أيضًا. السيدة شين هي ممثلة ، ولسوء الحظ ، تصادف أنها عضو في فرقتهم.
في الواقع ، تم اختيار هذا الشخص أيضًا بواسطة Ai Qian. في الأصل ، أراد Luanhong والآخرون العثور على شخص ما ليأخذ زمام المبادرة مع Bai Yuan ، وكان أفضل مرشح هو Lu Ange. لكن الآن Ai Qian تخشى أن يكون لـ Lu Ange علاقة بـ Bai Yuan ، لذا فهي تريد من Bai Yuan أن تتزوج شخصًا من فئة الزهور التبتية ، لذلك إذا كان هناك مرشح أفضل ، فلن يكون لدى Lu Ange ما يفعله.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Roman d'amourآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...