ch 50

182 20 0
                                    


الفصل 50: المرؤوس الشرير

لا تذكر أن الأخ سونغ قد أفسدته الريح هناك ، حتى لو تعافى تمامًا ، فلن يكون لديه ما يقوله لفترة من الوقت. من هو؟ هو الابن البكر لعائلة سونغ. ورثت جينات المظهر الممتاز لعائلة سونغ ، وتبعه آخرون منذ أن كان طفلاً ، وليس لديه أي شيء آخر يلاحقه. بالطبع ، لم يلتق أبدًا بأي من الوالدين ، ناهيك عن إحضار أي هدايا. إذا ذهب الآخرون إلى الحفلة الأخرى ، سيموتون وهم يضحكون ، حسناً؟

لذلك نظر الأخ سونغ إلى هاتفه على مرأى ومسمع وغرق في التفكير. جلس زوجان من المخرجين أمامه. نظر إليه الجميع بلا حول ولا قوة ، معتقدين أنه كان يفكر في قرار مهم.

بعد لحظة ، تنهد الأخ سونغ بحزن ، وقال مخرج في الخمسينيات من عمره ، "بوس سونغ ، هل هذا قرار صعب؟"

أشرق عينا الأخ سونغ فجأة. أليس ما يسمى بمجلس الإدارة مجرد مجموعة من الأشخاص يجتمعون لحل المشكلة؟ كيف يمكنه التخلي عن هذه الفرصة الجيدة الآن؟ فقال الأخ سونغ: "قلت إنك عندما تذهبين إلى بيت المرأة لمقابلة الوالدين ، ما الهدية التي يجب أن تحضرها؟"

المخرجون: "..."

لم يشعر Brother Song أنه من غير المناسب عرض هذا النوع من الأمور على مجلس الإدارة. قال: "الجميع هنا من ذوي الخبرة ، وآمل أن تعطيني نصيحتك".

المدراء: ماذا سنفعل اليوم لعقد اجتماع مجلس الإدارة ...

بعد أن أصيبوا بالذهول ، فكروا جميعًا في شيء آخر. السيد سونغ لديه موعد؟ !

من هو الهدف؟ !

لذا فقد تساءل هؤلاء المخرجون الذين كانوا متفائلين بشباب Brother Song ووعودهم ، وخططوا لتقديم بناتهم وبناتهم وبنات أختهم إلى Brother Song ، عمن قام بهذه الخطوة بهذه السرعة ، الأمر الذي كان ببساطة مزعجًا للغاية.

انتظر سونغ جيران هناك لفترة طويلة قبل أن يرد شقيقه على الرسالة النصية مرة أخرى.

"قائمة الهدايا المختارة: 1 فاكهة ، 2 كحول وتبغ ، 3 مكملات ، 4 زهور."

سونغ جيران حدق للتو في الهاتف في حالة ذهول لفترة طويلة ، لقد أوصل الفاكهة بالفعل بالأمس ، فماذا يجب أن يقدم اليوم؟

أراد Song Geran شراء جميع العناصر الثلاثة المتبقية ، ولكن ما الذي يجب أن يقدمه في المرة القادمة؟ إذا كان بإمكانك إرسال عنصر واحد فقط اليوم ، فماذا تختار؟

لقد شعر أنه لم يكن متورطًا في حياته أبدًا. أرسل Ai Qian على الجانب الآخر رسالة نصية إلى والد Xu قائلاً إن Song Geran سيأتي الليلة. نتيجة لذلك ، أرسل له بابا سونغ رسالة نصية طويلة ، مما يعني على الأرجح أن ماما شو أصبحت هائجة بعد رؤية السائل الفموي للزوجة الذي اشتراه ، وغضب في المنزل ، وكاد يمزق عظامه.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن