ch 153

65 8 0
                                    


الفصل 153: العفاريت لا تعبر المحنة 13

كانت آي تشيان مدسوسة في كم رأس الطائفة ، وكانت تشعر بالدوار طوال الطريق. عندما تم إطلاق سراحها مرة أخرى ، كانت قد وصلت بالفعل إلى كهف التراجع لرأس الجبل خلف القمة الرئيسية لجبل إيمي.

عندما سقطت على الأرض ، رأت القائد يحدق بها.

كانت تلك العيون ملتصقة بجسم Ai Qian مثل ثعبان سام ، وكان جسد Ai Qian مغطى بكثافة بقشعريرة. إنها ليست غبية ، على الرغم من أنها لم تكتب هذه الحبكة في الرواية ، لكنها تستطيع أيضًا أن ترى أن السيد بالتأكيد ليس بسيطًا مثل تربيتها.

حدق آي تشيان في السيد ، الذي أغمض عينيه فجأة وتنهد ، "هل تعرف كيف ازدهر الجنس البشري؟"

قالت إيسي في قلبها أنك أحضرتني إلى هنا فقط لمناقشة أصل البشر معي؟

قال الرأس: "إنك تبلغ من العمر عشر سنوات فقط ، وأنت في هيئة بشر منذ عام. من الطبيعي ألا تعرف".

عرف Ai Qian أنه لا يزال لديه ما يقوله لاحقًا ، ولم تستطع الهروب من رأسه. الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله الآن هو انتظار ليو تشينغ لإنقاذها. كانت تأمل فقط أن يكون Liu Qing أكثر موثوقية وألا تنتظر موتها للانتقام.

فتح السيد عينيه وتطلع إلى الأمام وكأنه ينظر إلى الكون الواسع من خلال الحائط. فتح فمه وقال: "في العصور القديمة ، كان العالم في حالة من الفوضى. خلق الله العظيم بان جو العالم ، وتحولت عيناه إلى الشمس والقمر ، وتحول جلده إلى الأرض ، وتحول دمه إلى أنهار. .. "

حدقت Ai Qian للتو في السيد ، وشاهدته وهو ينهي إخبارها بقصة خلق Pan Gu للعالم الذي لن تسمعه إلا عندما يكون الأطفال مستنيرين. بعد الاستماع إليها ، كانت إيسي متوترة ، واشتبهت في أن القائد امتنع عن ممارسة الجنس لسنوات عديدة ، لذلك علمتها كطفل.

في هذا الوقت ، قال السيد: "... أنجب جوهر جسد بان جو 12 ساحرة من أسلافه ، وتحولت روحه إلى عشيرة الوحش ... أصبحت عشيرة الوحش أقل فأقل في النضال ضد عشيرة ساحرة لآلاف السنين ، فقط لأن عشيرة الوحش القوى الخارقة غير عادية ولكن النمو بطيء ، وستقتل الوحوش بعضها البعض للصيد. في هذا الوقت ، لم يستطع أحد الوحوش تحمل رؤية الوحوش تسقط مثل هذا. لقد استخدمت الكنز الفطري لتكوين جنس بشري ... "

حسنًا ، منذ إنشاء بانغو للعالم وحتى خلق نوا للإنسان ، هل حان الوقت للحديث عن قائمة الآلهة؟

انفجر رأس الطائفة فجأة في الضحك ، وحتى ذرف الدموع وهو يبتسم ، "هل تعرف لماذا خلقت نوا البشر؟ كان عليها إطعام الوحوش. من أجل منع الوحوش من قتل بعضها البعض من أجل البقاء على قيد الحياة ، هي في الواقع تقليد البشر خُلقوا في ظهور الآلهة الفطرية والأرواح ليأكلها جنس الوحوش. إنه لأمر محزن ... يولد البشر حزينين للغاية ... "

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن