الفصل 152: العفاريت لا تعبر المحنة 12
بدأ الناس عند سفح جبل Emei بالفعل حصاد الخريف ، وهناك بالفعل ميزة في كل موسم على Mount Emei.
وقف تشانغ مو مع غراب على رأسه ولف ثعبان عجوز حول معصمه. بعد عودته إلى جبل Emei ، سرعان ما قيل له أن سيده قد ترك الجمارك.
"غريب." قال تشانغ مو ، "لماذا وقت تراجع المعلم قصير جدًا هذه المرة؟"
مهما كان الأمر ، بما أن السيد قد ترك العزلة ، عليه ، كتلميذ ، أن يذهب لرؤيته مهما حدث. أرسل Chang Mu Ai Qian إلى جبله ، ثم قال له: "ستبقى وحيدًا لفترة من الوقت ، وسوف أطبخ شيئًا لذيذًا لك عندما أرى Master مرة أخرى."
بعد ذلك ، غادر Chang Mu ، وعادت Ai Qian إلى هنا مرة أخرى بعد بضعة أشهر ، وكان مزاجها مختلفًا بالفعل. تم اعتقاله في البداية ولكن الآن أتى إلى هنا بمبادرة منه لذلك بالطبع الشعور مختلف.
في هذا الوقت ، نظر Ai Qian إلى مشهد الزهور والنباتات على الجبل ، وشعر فجأة أنه جميل جدًا ، وسيكون من الجيد العيش هنا لفترة من الوقت.
كان رأس Emei يتأمل ، مشى Chang Mu إلى السيد وقال ، "Master ، التلميذ عاد."
"En." فتح رئيس Emei عينيه ، ونظر إلى تلميذه المتميز ، وكان راضياً للغاية ، "هل هناك مكاسب من هذه الرحلة؟"
بالطبع ، هناك مكاسب ، مثل ممارسة مهارات الطهي الجيدة. ولكن حتى لو كان تشانغ مو أحمق ، فلن يقول الحقيقة ، ناهيك عن أنه ليس غبيًا. قال: "سافر التلميذ شهرين ولم يربح شيئًا بعد".
"الزراعة يجب أن تتراكم." قال الرئيس: "لقد خرجت لمدة شهرين فقط ، ولم يكن لديك الكثير من المكاسب بعد التفكير في الأمر".
قال تشانغ مو بسرعة نعم ، وقال رئيس الطائفة فجأة: "ماذا عن الثعلب الذي طلب منك أستاذي تربيته؟"
في هذا الوقت ، لم يكن بإمكان تشانغ مو أن يشعر إلا بأنه محظوظ ، ولحسن الحظ قام بخداع Ai Qian مرة أخرى ، وإلا فسيكون من الصعب جدًا على Master شرح ذلك هنا. قال: "هذا جيد جدًا. لقد ربّت طوير الثعلب جيدًا ، وأصبحت سمينة."
"أوه." قال الرأس: "سيدي ، بعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت ، أعتقد أنه مضيعة لتربية هذا الثعلب البري بكفاءة. بهذه الطريقة ، إذا كان لديك بيضة طائر هنا ، يمكنك فقسها ، ولا يربي هذا الثعلب ". ذهب."
تساءل تشانغ مو: "لكن السيد والتلميذ ربيا هذا الثعلب لأكثر من شهرين ، والتلميذ ولديها بالفعل مشاعر لبعضهما البعض ..."
"كلام فارغ." نظر مدير المدرسة إلى تشانغ مو بجدية وقال: "يجب على المزارع أن يقضي على كل المشاعر والرغبات ، وقد قمت بتربية هذا الثعلب البري ولديك مشاعر تجاهه لمدة شهر؟"
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...