ch 143

79 8 0
                                    


الفصل 143: العفاريت لا تعبر الكارثة

عندما دخلت آي تشيان ، رأت تشانغ لينغ وآخرين راكعين على الأرض. نظر Ai Qian إلى الطاوي ذو الوجه الصارم الجالس في الأعلى.

في بداية عهد أسرة يوان ، أشار الكاهن الطاوي إلى Ai Qian وقال للطاوي الصارم: "أخي ، هذا هو الشيطان الصغير".

فوجئ تشانغ لينغ والآخرون الذين كانوا راكعين على الأرض للحظة ، ونظروا جميعًا إلى Ai Qian بعيون لا تصدق ، اتضح أنها شيطان؟

نظر الطاوي البارد إلى Ai Qian بنظرة جعلت الناس يشعرون بالتوتر ، وقال ، "لماذا تريد الاقتراب من تلاميذ Emei؟"

بمجرد أن سمعت Ai Qian هذا ، أصبحت غاضبة جدًا. هل أنا من يريد الاقتراب منهم؟ من الواضح أنهم أصروا على نشرها بوقاحة. عرفت Ai Qian أنه إذا أراد الطرف الآخر قتلها ، فسيكون من غير المجدي قول أي شيء ، لذلك قالت ، "لم أقترب من تلاميذ Emei."

في بداية عهد أسرة يوان ، قال الكاهن الطاوي: "إذن لماذا ظهرت على هذا الجبل؟"

"لقد نشأت على ذلك الجبل." قالت Ai Qian باكتئاب عندما قالت: "إنه لمن المؤسف حقًا أن ألتقي بهم قبل أن أتمكن من الخروج من الجبل بعد أن أصبحت إنسانًا."

"..."

إذا كان الأمر كذلك ، فهذا حظ سيء حقًا.

قال يوان تشو مرة أخرى ، سواء أكان Ai Qian يكذب أم لا ، يمكن أن يقول هؤلاء الخبراء بشكل طبيعي: "لماذا خدعت Emei Changhuan لدفع الصخرة؟"

"هل سحرتك؟" سأل Ai Qian ، "هل تكلمت بعد ذلك؟"

يبدو أن Chang Huan أخذ زمام المبادرة حقًا ...

قال يوان تشو: "إذن هذا ليس من شأنك؟"

"لم يكن الأمر يتعلق بي." شعرت Ai Qian بالحزن عندما فكرت في الأمر ، "لقد قمت بتخويفي ، وأنا طفل في العاشرة من العمر!"

"نفخة!"

في بداية عهد أسرة يوان ، كان القس الطاوي خبيرًا لمئات السنين ، ولم يستطع تقريبًا الحفاظ على صورته كخبير ، "أنت تبلغ من العمر عشر سنوات؟ من تكذب؟"

إيسي: "همف!"

ألقى الكاهن الطاوي الجالس على القمة نظرة فاحصة على آي تشيان وقال ، "إنه بالفعل ثعلب صغير ولد قبل عشر سنوات فقط."

"هل يمكنك تنمية شكل بشري في عشر سنوات؟" صُدم يوان تشو: "هل هي نوع من المخلوقات الفضائية القديمة؟"

ألق نظرة فاحصة ، "لماذا هو رمادي؟ يبدو مثل الثعلب البري العادي."

إيسي: "أنا مجرد ثعلب بري عادي".

"إذن الموهبة جيدة جدا؟" نظر اليوان تشو إلى Ai Qian ، وكانت عيناه العجوزان مشرقتان ، وقال للطاوي أعلاه: "أخي ، هذا الثعلب الصغير لا يزال صغيراً ، ولم يؤذ أحداً أبداً. في رأيي ، من الأفضل تركها تتبع بينداو ، ودع بينداو تقضي تدريجياً على همجيتها ، وستكون قادرة على تحقيق نتيجة إيجابية في المستقبل ".

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن