ch 103

120 16 0
                                    


الفصل 103: ضابط شرطة سيء

نظر هاي تشيان إلى Ai Qian بعيون غريبة ، نظر إليه بصمت ، وقال ، "أوه ، أنا جائع ، دعنا نخرج لتناول العشاء."

"لا تأكل العشاء." قال هاي القديم دون أي تقلبات في لهجته: "تعال معي".

"ماذا تفعل؟" تراجع Ai Qian خطوة إلى الوراء وقال بيقظة ، "إلى أين أنت ذاهب؟ دعني أخبرك ، لن أذهب أبدًا إلى مناسبة مثل الليلة الماضية."

ارتعشت خدود لاو هاي بشدة ، وفجأة قالت لهجته بقسوة: "لا تقلق ، لن آخذك إلى هناك مرة أخرى".

ماذا يعني ذلك؟ هل يمكن أنه يريد أن يحل نفسه؟

اتخذ Ai Qian خطوة أخرى إلى الوراء ، "بغض النظر عن المكان الذي تريدني أن أذهب إليه ، لن أذهب ، فقط اذهب."

كما قالت إنها على وشك الدخول إلى المنزل ، اقتربت Lao Hei فجأة من ذلك ، "إذا كنت عاقلًا ، فاتبعني ، لا تجبرني على أن أكون عنيفة".

توترت عضلات Ai Qian ، وكانت على وشك الاندفاع. في هذا الوقت ، جاء عدد قليل من الناس من نهاية الممر وقالوا ، "لماذا أنت بطيء جدًا؟ هاي ، هل أنت بخير؟"

قال الأسود العجوز: "إنها تثرثر ، سآخذها بعيدًا".

شعرت Ai Qian بالبرد ، ولم تستطع التعامل سوى مع أسود واحد قديم ، وكان بالكاد يكفي لإضافة واحد آخر ، لكن هناك الكثير من الناس هنا. كان الطابق العلوي مرة أخرى ، ولم يكن لديها مكان تهرب منه حتى لو هربت. قال هاي العجوز بفارغ الصبر: "لماذا تتحدث كل هذا الهراء ، تعال معنا!"

أثناء حديثه ، أمسك بذراع Ai Qian وسحب Ai Qian بعيدًا. تظاهر Ai Qian بأنه يكافح بشكل ضعيف بينما قال ، "دعنا نذهب ، لقد جرحتني."

بعد النزول إلى الطابق السفلي ، استمرت في البحث عن فرصة للهروب ، لكن لاو هي والآخرين أخذوا Ai Qian مباشرة إلى السيارة. كانت Ai Qian محاطة بمجموعة من الرجال الأقوياء ، وكانت لا تزال ترى المسدسات على خصورهم عندما تراقب بهدوء. الآن Ai Qian كان يائسًا حقًا. هل من الضروري حقا خيانة البطلة للحفاظ على سلامتها؟

تم نقل Ai Qian إلى الطابق السفلي بقلق على طول الطريق. كان هذا الطابق السفلي نظيفًا إلى حد ما ، ويبدو أنه تم إعداده خصيصًا لبقاء الناس. عند المرور عبر ممر طويل مظلم ، أضاءت العيون فجأة. أغمض عينيه Ai Qian ورأيت غرفة مثل غرفة المعيشة ، مليئة بالناس.

كان بعض الناس هنا واقفين ، والبعض الآخر مستلقي ، والبعض الآخر جالس. ألقى Ai Qian نظرة عامة ووجد أن العديد من الأشخاص أصيبوا. كانت جيانغ يو ترتدي بدلة سوداء أنيقة ، جالسة بمفردها على الأريكة ، تنضح بهالة باردة في جميع أنحاء جسدها.

قاد Lao Hei Ai Qian إلى Jiang Yu ، "Boss ، أحضره شخص ما إلى هنا."

نظر جيانغ يو إلى Ai Qian بتعبير شاحب وغير مبال.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن