الفصل 120: ضابط شرطة فاسد 20
ذهبت آي تشيان إلى الوحدة في الصباح ، وطرق باب القائدة بعد إعداد خطاب استقالتها.
قال القائد في الداخل: "تعال".
فتحت Ai Qian الباب ودخلت مبتسمةً للزعيم الذي كان يلمع فوق رأسها. يحب القائد أن يرى مثل هؤلاء المرؤوسين النشطين ، "شياو هي ، ما الأمر؟"
وضع آي تشيان خطاب الاستقالة على الطاولة ، "أيها القائد ، أنا هنا لأستقيل".
القائد: "..." لماذا استقال هذا الولد الشرير؟
"شياو هي". قال القائد بجدية: "يجب أن تفكر مرتين قبل أن تتصرف ، ولا يجب أن تكون متسرعًا".
قال آي تشيان بجدية: "ليس لدي دافع للقيادة".
"ما زلت قلت أنك لم تفعل". قال القائد: هل طلب منك شريكك الاستقالة؟
"نعم." أومأ Ai Qian برأسه وقال ، "كان هو الذي طلب مني الاستقالة".
"قلت لك ذلك." قال القائد ، "لقد كنت هنا ، ويجب أن أعرف أكثر منك. العديد من الفتيات الصغيرات يفكرن جيدًا قبل الزواج. بعد الاستقالة وعدم الذهاب إلى العمل ، سيعتني أزواجهن بهم على أي حال. ولكن ماذا عن المستقبل؟ إذا بقيت في المنزل كزوجة بدوام كامل لفترة طويلة ، فسيكون تفكيرك ورؤيتك مقيدًا ، من بين أمور أخرى ، وهو أيضًا ضمان للمرأة للحصول على وظيفة ".
هل يوجد في العالم مثل هذا القائد الذي يعتبر مرؤوسيه؟ تأثرت آي تشيان لدرجة أن عيناها كادت الدموع ، فقالت بحماس: "أيها القائد ، أنت طيب للغاية."
"أنا جيد أم لا." قال القائد بنظرة عدم تصديق: "أنا فقط لا أحب الشباب الذين يسلكون المنعطفات".
قال Ai Qian بحماس: "أنت حقًا أفضل قائد رأيته في حياتي."
ابتسم القائد بامتنان ، "حسنًا ، عد إلى العمل براحة البال ، أخبرني عندما تتزوج ، وسأذهب إلى حفل زفاف مع زملائي."
"لا يمكنني العودة إلى العمل". قال Ai Qian ، "أريد أن أستقيل".
وضع القائد كوب الترمس بشكل كبير على الطاولة ، "أيها الشاب ، لماذا أنت جاهل ، أليس ما قلته واضحًا بما فيه الكفاية؟"
"هذا واضح بما فيه الكفاية". فكر Ai Qian في الأمر ، وقال: "لكن شريكي قد قام بالفعل بتحويل شركته إلى اسمي ، ولا بد لي من إدارة شركة بمليارات الدولارات ، لذلك ليس لدي وقت للعودة للعمل مرة أخرى." ذهب."
يقود:"…"
الزعيم: "أنا موافق ، اسرعوا و ارحلوا".
غادر Ai Qian الوحدة ، وفتح Jiang Yu نافذة السيارة وقال ، "لماذا يستغرق وقتًا طويلاً؟"
"لا يزال هناك الكثير من الناس الطيبين في العالم." دخل Ai Qian إلى الممر: "إذا لم تصر على إعطائي الشركة ، فأنا حقًا لا أريد الاستقالة. لا أريد التخلي عن زملائي وقادتي."
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...