ch 106

105 16 0
                                    


الفصل 106: ضابط شرطة سيء ⑥

بمشاعر معقدة ، خلع Jiang Yu القميص الذي كان يرتديه بشدة بمساعدة Ai Qian. لطالما كانت جادة منذ نشأتها ، لكنها لم تتوقع أن تتعرض للتحرش من قبل امرأة اليوم. ناهيك عن أنه لم يكن سيئًا ، لقد كان جديدًا. أنا فقط غير مقتنع قليلاً وأريد الانتقام.

ركع Ai Qian خلف Jiang Yu وبدأ في مساعدة Jiang Yu في علاج الجرح.

جلست جيانغ يو ثابتة دون أن تدير رأسها ، لكنها فجأة ابتسمت وقالت ، "هل هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها رجلاً عارياً أمامك؟"

"لا." قال عاي تشيان دون تردد.

عبس جيانغ يو ، "هل رأيت رجالًا آخرين؟"

"نعم." ابتسمت إيسي.

كان جيانغ يو غير سعيد قليلاً لسبب ما ، لكن من هو؟ إنه رئيس الحفلة ، فكيف يمكنه بسهولة تسريب مشاعره؟ قال جيانغ يو دون أي تغيير في لهجته ، "هل هذا هو صديقك؟"

"لا." قال Ai Qian ، "لم يكن لدي صديق من قبل."

بمجرد ظهور هذه الكلمات ، لم تستطع جيانغ يو إلا أن تبدأ بالتفكير بعنف. رأت فتاة صغيرة رجلاً **** أمامها ، ولم يكن صديقها. أي نوع من العلاقة ستكون؟

في هذا الوقت ، قال Ai Qian: "كان والدي يحب هذا في الصيف ، وطلب مني أن أقوم بتهويته."

كان أبي ...

في هذه الجولة ، هُزم جيانغ يو تمامًا ، لكنه لم يكن محبطًا ، فالذي قاتل أكثر وأكثر بشجاعة كان الرجل الحقيقي.

قالت جيانغ يو مرة أخرى: "إذن عندما تنظر إلي الآن ، هل تشعر كما لو كنت تنظر إلى والدك؟"

كان Ai Qian خلفه ، ولم يستطع رؤية تعبير Ai Qian ، لذلك سمع الفتاة خلفه تقول بخجل ، "بالطبع الأمر مختلف."

لم يستطع جيانغ يو السيطرة عليه ، وارتفعت زوايا فمه ، "أوه ، ما الفرق؟"

قال Ai Qian: "ظهر والدي ليس عادلاً وحساسًا ولامعًا مثل Brother Yu's."

جيانغ يو: "..."

في هذه الجولة ، خسر جيانغ يو بالكامل. ولكن كيف يمكن لرجل حقيقي أن يعترف بالهزيمة ، يجب ألا يعترف الرجل أبدًا بأنه ليس جيدًا بما فيه الكفاية.

فكرت جيانغ يو لبعض الوقت ، ثم فكرت في كيفية التحدث ، "هل لمستني الآن؟"

قال آي تشيان دون أي ارتعاش: "نعم".

قال جيانغ يو: "عندما تقوم بتطبيق الدواء ، فأنت تأخذ الدواء فقط. ليس من الجيد أن تتحرك عن قصد."

سأل Ai Qian في مفاجأة: "الأخ يو ، كيف تعرف أنني فعلت ذلك عن قصد؟"

أعربت جيانغ يو عن ارتياحها قليلاً: "أرى أكثر منك ، ما هو الغريب في الأمر. أخبرني ، لماذا لمستني؟"

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن