ch 116

99 11 0
                                    


رواية

الفصل 116: ضابط شرطة مقفر 16

«
بطبيعة الحال ، كان من المستحيل على يانغ بايلو الذهاب إلى إفريقيا مع أي تشيان. قالت Ai Qian إنها دفعت وديعة لمدة عام لهذا المنزل ، وإذا أرادت ، يمكنها العيش هنا لبضعة أشهر أخرى.

بعد ذلك ، حزمت Ai Qian صندوقين وربت على أردافها وغادرت. السفر إلى الخارج ليس بالشيء الذي يمكن القيام به على الفور ، ولم تستقيل بعد. لذلك وجدت فندقًا منعزلًا نسبيًا لتعيش فيه. هذه المرة هدمت جيانغ يو بنفسها لأنها لم تكن مستعدة. كانت عائلته تعمل في تجارة الأسلحة من قبل. من يدري ما إذا كان سيغضب ويطلق النار على نفسها في منتصف الليل؟ حتى المنزل تم تفجيره.

لم تستطع Ai Qian المخاطرة ، بغض النظر عن مدى تقدم مهاراتها في فنون الدفاع عن النفس ، كانت لا تزال خائفة من الرصاص ، حتى تتمكن من المراوغة لأطول فترة ممكنة.

في صباح اليوم التالي ، ذهبت آي تشيان لتسليم خطاب استقالتها. نظر القائد إلى Ai Qian بعيون غير مفهومة وقال: "لماذا تستقيل بشكل صحيح؟ لقد تم قبولك للتو ، وهذه ليست مهمة سهلة. يجب أن تعتز بها." . "

قالت آي تشيان إنها يجب أن تستقيل ، فقال الزعيم: "ما السبب؟"

وقف Ai Qian هناك وهو يفكر لفترة من الوقت ، وقال ، "العالم كبير جدًا ، أريد أن أراه."

كان وجه القائد مروعًا ، "هل تعتقد أنني غبي ، أليس كذلك؟"

تنهدت Ai Qian ، وقالت بلا حول ولا قوة ، "حسنًا ، دعني أكون صادقًا ، سأعود بالفعل إلى مسقط رأسي لأتزوج."

صفع الزعيم الطاولة بصوت عالٍ ، "اتصل بشريكك هنا ، أريد أن أرى من سيستقيل بعد الزواج هذه الأيام؟ هل لن تطلب إجازة أو شيء من هذا القبيل؟"

في النهاية ، تصرف القائد باندفاع عندما كان شابًا ، وطلب من Ai Qian التفكير مليًا وإعطائها بضعة أيام إجازة. وقفت Ai Qian عند باب الوحدة ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها بالقلق من حقيقة أن القائد كان يهتم كثيرًا بمرؤوسيه. القائد شخص جيد ، لكنه قليل الحساسية. ألا يرى القلق في قلبي؟

ارتدت Ai Qian قناعًا ونظارة شمسية ، وانحنت على صدرها وركضت نحو الفندق مثل مجرم مطلوب يتم القبض عليه. في منتصف الطريق ، أوقفتني سيارة سوداء عند زاوية ، وظهر وجه مألوف تحت النافذة. هرب Ai Qian دون أن ينبس ببنت شفة ، فاجأ ركاب السيارة ، ثم انطلقوا للمطاردة.

ركض Ai Qian على طول الطريق إلى الزقاق ، ثم دخل سوق الخضار. رحبت خالة قائلة: "اشتروا خضروات ، طعامنا طازج جدا".

جلس آي تشيان على الأرض ، متظاهرًا بأنه ينظر إلى الخضار ، التقط عرضًا حفنة من الخضار وقال ، "كيف تبيع هذا؟"

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن