ch 59

147 19 1
                                    


]

الفصل 59: المرؤوسات الشريرة 18

كان وي تشينغ لا يزال جالسًا على الأرض ، وقد هدأ تدريجياً ، دون إثارة الآن.

بدا الأخ سونغ هادئًا ، لكنه في الحقيقة كان مذعورًا. لم يكن يخيف نفسه ، كان مذعورًا بسبب أخيه الأصغر. يعلم الله مدى صعوبة أن يحب أخوه ذو الذكاء العاطفي فتاةً كثيرًا. إذا أفسد هذا الطفل الأمور ، فسوف تغرق الأسرة في الكآبة مرة أخرى.

قال الأخ سونغ لـ Ai Qian: "لا تستمع إلى هرائه ، ألا تعرف من هو Ge Ran؟"

قد يكون من المفيد استخدام كلماته لتهدئة الآخرين ، لكن Ai Qian كان يعرف من هو Song Geran. كانت صديقته السابقة التي ترددت شائعات عنها هي البطلة التي رتبها Ai Qian بعناية.

قال وي تشينغ على الأرض بهدوء ، "هل تعتقد أنني مجنون؟"

Brother Song: "أنت لست مجنونًا ، أنت مجنون".

"هيه". هز وي تشينغ رأسه ساخرًا وقال: "لا أريد أن أفعل ذلك أيضًا. كنت شخصًا غير مقيد جدًا. لا أعرف لماذا بعد أن قابلت Zhenzhen ، شعرت وكأنني مسكون من قبل شيطان. "

بالطبع اعتقدت آي تشيان أنها البطلة التي تستطيع مقاومة سحر البطلة؟

"في الواقع ، كنت أعلم دائمًا أن لديها صديقًا سابقًا لم تنساه أبدًا. في البداية كنت متفائلًا للغاية. تابعتها ولم أكن أمانع أنها لم تكن في قلبها الآن." عند الحديث عن هذا ، كانت وي تشينغ منزعجة بشكل خاص: "اعتقدت أنه طالما كنت على استعداد لقضاء بعض الوقت ، فسوف تقع في حبي عاجلاً أم آجلاً. لكنني لم أتوقع أبدًا مقابلة صديقها السابق قريبًا."

نظر Wei Qing إلى Ai Qian وقال ، "لا أعتقد أنك لا تمانع في الطريقة التي ينظرون بها إلى بعضهم البعض."

ماذا لو كانت إيسي تمانع؟ إنها نفس الجملة ، لا يمكن أن تموت ، تعتقد أنها ستموت بمجرد أن تفعل ذلك.

فهم الأخ سونغ قليلا ، وسأل ، "هل حقا ليو زينزين أنك قلت حزينا؟"

لم يكلف وي تشينغ عناء النظر إليه ، لكن موقف عدم التحدث يمكن أن يفسر كل شيء.

قال الأخ سونغ لـ Ai Qian: "الأخوات والأخوات ، Liu Zhenzhen هي بالفعل صديقة أخي السابقة ، لكن هذا كل شيء في الماضي ، وانفصل Liu Zhenzhen بمبادرته الخاصة. لا تأخذ الأمر على محمل الجد ، من لم يفعل" هل لديك صديقة؟ " في الماضي ، يمكنني أن أضمن أن أخي الأصغر يحبك فقط ، أخي الأصغر وأخته الآن ".

تجمد الجو لفترة من الوقت ، نظر Wei Qing إلى Ai Qian ، ونقلت عيناه رسالة مفادها أن صديقك غبي وأننا جميعًا تعرضنا للغش. نظر الأخ سونغ إلى Ai Qian بصدق في عينيه. لقد آمن بأخيه بكل إخلاص. كلاهما ينتظر Ai Qian لاتخاذ قرار ، أو ينتظر Ai Xie ليصدق.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن