الفصل 87: تهديد الشر ⑦ (صائد الحشرات)
تم مسح Xi Fang لفترة طويلة ، وانتهى في النهاية. نظر إلى Ai Qian بشفتين حمراء ومنتفخة ، ونظر إليها Ai Qian أيضًا. نظر الجانبان إلى بعضهما البعض لفترة ، وظهر رأس وانغ جوان عند مدخل الحفرة ، "هل أنتما بخير؟ كيف حالك؟"
رفعت آي تشيان رأسها وقالت: "اتصل بهؤلاء الأشخاص ، تم العثور على المدخل ، بالمناسبة ، ألقوا معداتنا ..."
بحثت مجموعة من الناس عن المدخل لفترة طويلة لكن لم يتمكنوا من العثور عليه. ضرب الاثنان بعضهما البعض. بعد أن ألقى وانغ جوان معدات الاثنين ، ذهبت إلى بوس تشينغ والآخرين. بعد العثور عليهم ، لن يضطر الأشخاص خلفهم إلى رميهم.
بعد أن نزل الجميع ، وجدوا أنه على الرغم من أنه كان ثقبًا رأسيًا ، إلا أنه كان هناك مساحة شاسعة تحت الحفرة. تألق للأمام باستخدام مصباح يدوي ، وهناك باب حجري مفتوح أمامك.
فكر الرئيس تشينغ في الخيام والإمدادات الأخرى الموجودة هناك ، وقال ، "هل تريد أن تترك أحدًا هناك للمساعدة؟"
"لا تنس أن هناك جثة ظل عليها." ربطت آي تشيان الحقيبة بإحكام حول جسدها ، وقالت ، "من تنوي الاحتفاظ بها حتى تموت؟"
خططت Boss Cheng في الأصل للاحتفاظ بـ Ai Qian أو Wang Juan ، ولكن بعد أن قالت ذلك ، لم يجرؤ على التحدث.
فكر الدكتور كوي لفترة من الوقت وقال ، "لقد تحققت من المعلومات قبل مجيئي إلى هنا ، وقلت إن هناك عددًا لا بأس به من الأشخاص الذين أتوا إلى هنا لسرقة القبر. ماذا لو كان هناك اضطراب كبير وتمسك الشرطة بهم البنادق ويخفضون رؤوسهم بمجرد مغادرتهم القبر القديم؟ "
قال الرئيس تشينج: "نحن هنا لإنقاذ الناس ، لذلك لا يهم إذا لم نأخذ الأشياء".
"لماذا تتحدث كل هذا الهراء؟" ألقى Ai Qian مصباحًا يدويًا في عيونهم ، "إذا واصلت التسويف ، ستكون أخت Boss Cheng جائعة جدًا بحيث يمكنها أكل الناس."
بوس تشينغ: "..."
توقف العديد من الناس عن الكلام وبدأوا في السير نحو شيمن.
هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها وانغ جوان إلى المقبرة القديمة. لقد قرأت العديد من الروايات مثل هذه من قبل ، وهي متحمسة للغاية في هذا الوقت. أرادت أن تقول شيئًا ، لكنها لم تعرف ماذا تقول ، أخيرًا قالت: "سيد شي ، ما الأمر بفمك؟ يبدو أنك قبلت للتو."
لذا فإن Xi Fang ، الذي تحسنت بشرته للتو ، أصبح فجأة داكنًا مثل قاع الإناء.
قال Ai Qian: "أي نوع من العيون لديك؟ من يستطيع تقبيل طبقة من الجلد من شفاههم؟ هذا قاسي للغاية."
"أليس كذلك؟" قال الرئيس تشينغ ، الذي كان في حالة مزاجية أفضل بكثير بعد العثور على القبر القديم ، "حتى لو كانت القبلة قاسية جدًا ، فمن قبله؟ كلنا لدينا شفاه جيدة."
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...