الفصل 130: الممثلة الشريرة
مو لونغ ، الأخ الجيد لسنوات عديدة ، رأى تعبير تشن هنغفنغ وعرف أنه كان يكافح. نظر Mu Long إلى Chen Hengfeng لأعلى ولأسفل ، وقال في عدم تصديق ، "أنت لا تفكر حقًا في هذا الأمر ، أليس كذلك؟"
عاد تشين هنغ فنغ إلى رشده ، ونظر إليه بدون تعابير ، وقال ، "أليس هذا ممكنًا؟"
"ألا تمزح؟" قال مو لونغ: "على الرغم من أننا لسنا مضطرين للزواج من شخص ما من العائلة المناسبة ، يجب أن تتمتع المرأة على الأقل بشخصية جيدة وعائلة نظيفة. نعم ، إذا تجرأت على أخذها إلى المنزل ، فسوف تكسر ساقي حقًا. "
الجو الحالي في صناعة الترفيه سيء للغاية. إذا لم تكن ممثلة ذات خلفية ، فليس من السهل حقًا أن تصبح مشهورًا. يعرف Chen Hengfeng أيضًا موقف والديه. يمكن للابن أن يلعب ما يشاء ، لكنه لا يستطيع الزواج. حتى لو تزوج من فتاة عادية ، فلن يترك ابنه مع امرأة مشهورة.
شعر Chen Hengfeng أنه مجنون حقًا ، ولم يستطع التفكير في هذا السؤال. من الجيد أنه يحب Ai Qian الآن ، لكن من يستطيع أن يضمن أنه سيحبها دائمًا؟ من الواضح أنه هو نفسه غير متأكد.
بعد هذا الاضطراب ، حان الوقت لتسجيل عرض واقعي.
بصراحة ، لدى Essie انطباع جيد عن برنامج الواقع هذا. عندما تم ابتزازها من قبل الشبكة بأكملها من قبل ، لم يكن لدى برنامج الواقع هذا أي نية لاستبدالها. لا توجد في الواقع العديد من العروض التي تتمتع بهذا الشعور بالعدالة هذه الأيام.
بعد أن أخبرت الوكيل عن هذه الفكرة ، التزم الوكيل الصمت لفترة ، وأخيراً لم يكشف عن أن المستثمر الذي يقف وراءها هو Chen Hengfeng. لقد ربت على كتف Ai Qian ، وقالت بجدية: "في هذه الحالة ، يجب أن تكون جادًا في تسجيل العرض".
أومأ Ai Qian بشدة ، "سأفعل".
بالطبع لا يوجد شخص واحد فقط في برنامج الواقع ، سيكون ذلك مملاً للغاية ، هذا العرض يسمى Fan Lier و Bai Yueguang. لا أعرف من فكر في الاسم ، لكن الضيوف الذين تجرأوا على المشاركة في هذا العرض الواقعي شجعان للغاية ، لأنهم إذا لم يؤدوا أداءً جيدًا ، فقد يصبحون حبوب أرز.
هناك ما مجموعه ستة ضيوف مقيمين في المعرض. بالإضافة إلى Ai Qian ، هناك ثلاثة رجال وامرأتان ، يشكلون بالضبط ثلاثة أزواج. قبل بدء العرض ، سأل الوكيل Ai Qian على محمل الجد. لديها صديق الآن ، لذا يجب ألا تتطور أي مشاعر مختلفة مع هؤلاء الضيوف الذكور في العرض. من الأفضل عدم وجود أي علامات ، وإلا فمن المحتمل أن تكون الشعبية التي جلبتها Ai Qian من خلال العرض المتنوع توبيخًا. ل.
أومأت Ai Qian بجدية ، قبل أن تنظر في الملفات الشخصية للضيوف الخمسة الآخرين. تم اختيار ثلاث نجمات وثلاث نجمات بناءً على نجوم السينما ونجوم المسلسلات التلفزيونية والمغنيات. نظر النجوم الثلاثة ، إيسي ، إلى المعلومات ، ولم يكن هناك شيء مميز عنهم ، باستثناء أن المغني قد شارك للتو في تجربة أداء وظهر لأول مرة وحظي بشعبية كبيرة. الى جانب ذلك ، لا شيء.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...