الفصل 99: خطر الشر 19
هل سيكون التعامل مع إيسي بهذه السهولة؟ كانت على وشك أن تسأل مرة أخرى ، لكن Xi Fang قد استدار بالفعل وغادر.
شعر Ai Qian أن Xi Fang قد يكون شخصًا صحيًا ، لكنه بالتأكيد لم يكن شخصًا مهذبًا. تذكرت أنها ستفعل شيئًا لأخت Boss Cheng ، لذلك هرولت وراءها.
تم اكتشاف Xi Fang بسبب المطاردة ، والآن كان متوترًا. عندما رأى Ai Qian وهو يطارد ، سرعان ما أخرج شيئًا وقال ، "أنا هنا لبيع القرع الخيالي ، لذا لا تتبعني بعد الآن."
فوجئت Ai Qian ، وهي تنظر إلى القطعة التي على شكل محفظة في يده مع تطريز رائع عليها ، فوجئت قليلاً وقالت: "هذه هي القرع الخيالية؟"
تشبه دعوة القرع الخيالي دعوة العائلة الخالدة في الشمال الشرقي ، وهناك قول آخر يسمى تربية الأشباح الصغيرة. هذا لإخضاع الوحوش الفاضلة أو بعض الأشباح التي لا يمكن أن تتقمص من جديد ، والاحتفاظ بها بجانبك ، حتى تصبح ثريًا أو تحصل على ترقية أو تحظى بحظ سعيد.
ومع ذلك ، فإن الاحتفاظ بهذه الأشياء لا يزال له تأثير سيء على الناس. للوحوش أرواح شريرة والأشباح لها أرواح شريرة ، وهي ليست أشياء جيدة للناس. بدأ العديد من الأشخاص في الحصول على ترقية وجني ثروة بعد دعوة القرع الخيالي ، لكن في مرحلة لاحقة ، عرفوا الأشياء السيئة حول هذا الشيء ، لكن الأوان كان قد فات. هناك قول مأثور مفاده أنه من الأسهل دعوة الآلهة من طردهم. إذا قمت بدعوة هذه الأشياء مرة أخرى وطلبت منهم المساعدة في الأشياء ، فعليك رفعها ، ومن الصعب جدًا إرسالها بعيدًا.
رأى آي تشيان ظهور الثعلب المطرز على هذه اليقطينة الخيالية ، وقال بفضول: "هل هذه جنية ثعلب؟"
أومأ Xi Fang برأسه ، وكان Ai Qian متحمسًا أكثر: "ذكر وأم؟"
ضاق شي فانغ عينيه ، وأخذ القرع الجنية بعيدًا ، "لماذا تسأل هذا؟"
"فضول." قال Ai Qian ، "أليست جنية الثعلب حسنة المظهر بشكل خاص؟"
"لا أعرف." قال شي فانغ ببرود.
أمسك Ai Qian فجأة بذراع Xi Fang وقال ، "دعونا نناقش شيئًا."
شي فانغ: "ما الأمر؟"
"أعطني قرع خرافي". قال عاي تشيان.
سأل Xi Fang بغرابة: "ما الذي تريد أن تدعو الجنية إليه؟"
"أنا لا أفعل أي شيء ، أنا مجرد فضول." قال Ai Qian ، "لا تقلق ، لن أسمح للقرع الخيالي بفعل أي شيء من أجلي ، لن يسبب أي ضرر."
فكر Xi Fang في الأمر ، لكنه رفض.
قال عاي تشيان: "بخيل جدا؟ لقد أنقذت حياتك".
قال Xi Fang بصمت: "ليس الأمر أنني بخيل ، ليس لدي أي قرع خرافي جيد لتلعب به هنا."
"ألم يكن هناك جنية ثعلب الآن؟" قال عاي تشيان.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...