الفصل 30: الشرير والمريض ⑩
تم سحب Lu Ange من قبل Luan Hong ، وقال ، "ما الأمر؟" أدار رأسه لينظر إلى الغرفة الخاصة وهو يتحدث.
قال Luan Hong: "لقد قلت An Ge عدة مرات ، Bai Yuan حقًا لا يمكن أن يتعرض لحادث في هذه اللحظة ، لماذا لا تستمع إلي؟"
قال لو أنجي بشكل غير مفهوم: "لقد استمعت إليك".
أشار Luanhong في اتجاه Yajian وقال ، "إذن ما الذي يحدث؟"
قال لو أنجي بابتسامة: "Xunmei تحب مشاهدة الأوبرا".
"متى كنت لا تزال تتظاهر لي؟" قال Luan Hong ، "لو أنجي ، متى أصبحت هكذا؟ أنت لم تورط أبدًا أشخاصًا أبرياء من قبل ، ولا علاقة لباي Xunmei بهذا الأمر."
بدا لو أنج فارغًا ، "ما الذي تتحدث عنه؟"
قال لوان هونغ بقلق: "لا تلعب دور الغبي ..."
في هذه اللحظة ، تومض عيون Lu Ange ، ورأى ابن عم Bai Xunmei المزعج Jia Renlu يقترب ، وقال لنفسه أنه يجب ألا يسمح له برؤية Xunmei. أمسك بكتفي Luan Hong وقال ، "أنت ، سنتحدث في المرة القادمة ، لدي شيء لأغادره أولاً."
بعد التحدث ، بغض النظر عما حدث لـ Luan Hong ، استدارت وصعدت إلى الطابق العلوي.
كانت Ai Xi لا تزال تفكر بإطراء ، إذا خلقت فرصًا لهما مثل هذا ، فلا ينبغي أن يكون لدى Lu Ange ما يكرهه في ما عدا مسألة العداء. لنكون صادقين ، البطل لا يقتل الأبرياء بشكل عشوائي. إذا لم يكن Bai Xunmei قد أجبر على الزواج وعذب Luanhong ، فلن يقتل الناس.
كانت تحلم ، عندما اندفع لو أنج ، أمسك بيد آي تشيان وقال ، "هيا بنا".
شعرت Ai Qian بالحيرة: "بضع دقائق فقط ... إنها قصيرة جدًا ..."
"لنتحدث لاحقًا". قال لو أنج ، "لنذهب."
كان الظلام قد حل بالفعل ، وشعر القائد باي يوان فجأة بالحزن في الليل ، وأراد تناول العشاء مع الفتاة الطيبة. عندما وصلنا إلى ساحة الفتاة الطيبة ، وجدت أن الفتاة الطيبة لم تكن موجودة.
قال شياو شينغ: "السيد أخذ ملكة جمال لمشاهدة فيلم".
"وأنا أعلم ذلك." قال باي يوان: "ألم يذهبوا في الصباح؟ لماذا لم يعودوا بعد؟"
قال شياو شينغ: "قال عمي أيضًا إنه سيأخذ ملكة جمال للذهاب للتسوق".
"يستغرق شراء الأشياء وقتًا طويلاً ، ولا يتحمل جسد الفتاة الطيبة ذلك". كان باي يوان قلقًا عندما سمع انفجارًا من الحديث والضحك.
قالت Ai Qian وهي تمشي ، "إنه لأمر جيد أن تأخذني بعيدًا ، وإلا سأصاب بصداع رهيب عندما قابلت Jia Renlu."
قال لو أنجي ، "أنا لا أريده أن يراك أيضًا."
اتخذ Ai Qian بضع خطوات وقال ، "أنا هنا ، يمكنك العودة والحصول على قسط من الراحة مبكرًا."
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...