الفصل 53: المرؤوسات الشرسة 12
لعبت Song Geran دور Plants vs.Zombies لأول مرة. على وجه الدقة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها هذا النوع من الألعاب ، لذلك كان لديه الكثير من المرح وكرس نفسه لها. اقترب موعد الغروب عندما تذكر أن هناك أخًا أكبر في الخارج.
جلس Song Geran و Ai Qian معًا وفكروا في الأمر بعناية ، ثم شعر أن شقيقه لا ينبغي أن يكون غبيًا جدًا. حقيقة أنه لم يخرج منذ فترة طويلة تعني أنه لا توجد مشكلة ، وعليه المغادرة عندما يعلم. علاوة على ذلك ، حتى لو كان ينتظر ، فسيقوم بإجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية أو طرق الباب مباشرة لتذكيره.
عندما رأى آي تشيان أنه بدأ فجأة في التفكير ، سأل ، "ما الخطب؟"
"يجب أن يكون لا شيء". قال سونغ جيران.
قال عاي تشيان: "جئت إلي اليوم لأعتذر؟"
ربما لأن الأجواء الآن جيدة جدًا ، على أي حال ، لدى Song Geran شعور في قلبه ، فمتى سينتظر إذا لم يعترف بحبه في هذا الوقت؟ استجمع شجاعته وقال ، "في الواقع ، لا يزال لدي ما أقوله لك."
إيسي: "ماذا؟"
"أعلم أنني ربما لم أوضح ذلك من قبل". قال سونغ جيران ، "ولكن الآن أريد أن أقول ذلك ، من فضلك كوني صديقتي؟"
لم يأتِ هذا الاعتراف من فراغ ، وكانت إيسي مستعدة نفسياً أيضًا. اعتقدت أن سونغ جيران كانت جيدة جدًا ، وكان شاغلها الوحيد هو البطلة. قررت Ai Qian طرح هذه المشكلة على السطح ، "سمعت أن لديك صديقة سابقة انفصلت عنك منذ وقت ليس ببعيد."
أومأ سونغ جيران برأسه: "نعم".
"هل مازلت تحبها؟" سأل Ai Qian ، "إذا عادت يومًا ما وأرادت العودة معك ، فهل ستكون معها؟"
"لا." قال سونغ جيران.
سأل Ai Qian في مفاجأة ، "هل أنت متأكد؟"
"أنا متأكد." قالت سونغ جيران بابتسامة: "لقد أحببتها حقًا من قبل ، لكن عندما تركتني ، أخبرتني أنني لا أفهم ما هو الحب على الإطلاق. لكنني الآن أفهم قليلاً ، ليس الأمر أنني لا أفهم ذلك. افهم لكني لست مناسب لها اعتقد اننا مناسبين لذلك لن اتخلى عنها ".
كان مزاج Ai Qian معقدًا بعض الشيء. البطلة التي كتبتها بنفسها قالت إنه والبطلة التي كتبتها ليسا مناسبين. لم أكن أعرف حقًا ما إذا كان ذلك بسبب أنها كانت جذابة للغاية أو لأنها فشلت كثيرًا في الكتابة ، لذلك قال Ai Qian ، "يجب أن تفكر في الأمر ، إذا ندمت لاحقًا ، فلا تسيء إلي ، فأنا بريء . "
لم يفهم سونغ جيران العلاقة بين الندم والإساءة إليها في المستقبل ، فقد قال بجدية: "أنا لست نادما على ذلك ، أنا أقول الحقيقة. صدقني ، لم أندم على أي شيء قررته منذ أن قررت كان طفلا."
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...