الفصل 37: الفتاة المريضة الشريرة 17
ارتدت ملابسها على عجل وخرجت للخارج قبل تمشيط شعرها ، لكن بعد فوات الأوان ، كان باي يوان قد رحل لفترة من الوقت. وقفت Ai Qian عند بوابة القصر الأبيض بشعر أشعث ، واندفع Lu Ange إلى كتفيها وسأل ، "ما هو الخطأ؟"
خفضت Ai Qian رأسها وقالت ، "لم يكن لدي وقت لتوديع أبي."
ظل لو أنج صامتًا لفترة من الوقت ، وأقنعه: "لا بأس ، إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، فانتظر عودة القائد."
ألقى Ai Qian نظرة على Lu Ange ، متسائلاً عما إذا كانت هذه هي الحقيقة التي قالها. ما قاله لـ Luan Hong في ذلك اليوم أثار قلق Ai Qian دائمًا. نظر Ai Qian إلى Lu Ange وأراد أن يسأله عما قاله في ذلك اليوم.
نظر لو أنج في عيون آي تشيان وقال ، "ما خطبك؟ لماذا تنظر إلي هكذا؟"
نظر Ai Qian إلى ذقن Lu Ange الوسيم وقال ، "هل قابلت Luan Hong مؤخرًا؟"
لو أنجي: "لماذا تسأل هذا؟"
قال Ai Qian: "ذهبت إلى الشارع مع Xiao Xing أمس ، ورأيت كلاكما ذاهبين إلى مطعم غربي معًا ، ماذا قلت؟"
كان وجه Lu Ange غير طبيعي للحظة ، ثم ابتسم وقال ، "هل أنت غيور مرة أخرى؟ لم أقل شيئًا ، Luanhong ستغادر هنا ، لذلك طلبت مني أن أخرج لأقول وداعًا."
"هذا صحيح ..." لم يقل لو أنج الحقيقة ، وفجأة أصبح أي تشيان خائفًا. إذا كان يحب نفسه حقًا أن يفكر في نفسه بإخلاص الآن ، فلا داعي للكذب على نفسه ، لكنه كذب على نفسه ، مما يعني أنه هو و Luanhong يناقشان بعض الأشياء التي لا يمكن إخبارها به.
لم يتكلم Ai Qian ، قال Lu Ange: "ما خطبك؟ أنت تبدو قبيحًا جدًا."
قالت إيسي ، "أنا قلق على أبي."
"لا تقلق." دعم Lu Ange Ai Qian للتراجع ، "سأخبرك بمجرد أن يكون لدي أخبار عن القائد ، لذلك لا تقلق."
نظر آي تشيان في عينيه ، "يجب أن تخبرني على الفور."
"حسنًا ، أعدك."
أرسل Lu Ange Ai Qian إلى الغرفة ، وأخذ مشطًا وقال ، "أنت قذرة للغاية ، لقد نفدت دون تمشيط شعرك."
نظرت آي تشيان إلى نفسها في المرآة وقالت شاردة الذهن: "لم أغتسل بعد".
شياو شينغ غطت وجهها ...
في الأيام التالية ، كانت هناك تقارير عن معارك من الخطوط الأمامية كل يوم. عرف Ai Qian أن الوضع على الخط الأمامي قد استقر أخيرًا بعد مغادرة باي يوان. ينعكس هذا في جميع الجوانب ، حتى رئيس سيتي بنك ليس في عجلة من أمره للمغادرة ، كما أن نوافذ البنك مفتوحة أيضًا. يبدو أن الوضع يتحسن ، وبدأ بعض الأشخاص المستعدين لبيع ممتلكاتهم والمغادرة أيضًا في الانتظار والترقب.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...