الفصل السادس: الفتوة الشريرة في المدرسة ⑥
لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب الحظ اليوم ، لم يحضر المعلم ، أنهى جيانغ يان الإفطار بسلاسة. عندما رأى أنه انتهى من تناول الطعام ، سأله Ai Qian ، "هل تحب أدمغة البازلاء الحلوة؟ لا أحب المالح صباح الغد."
نظرت جيانغ يان إلى Ai Qian وأرادت أن تسألها لماذا تشتري له الإفطار كل يوم. لكنه دائمًا على هذا النحو ، ما يقوله يختلف عما يعتقده في قلبه. همس: "حلوة".
كانت إيسي أكثر سعادة ، وقالت في قلبها إنها اشترت حقًا المنتج المناسب. أنا على بعد خطوة واحدة من النجاح ، ناهيك عن تغيير مصير دور المرأة الداعم ، حتى أن تكوين صداقات مع جيانغ يان ليس بالأمر المستحيل.
كان Ai Qian منغمسًا في تخيلات لا حصر لها حول المستقبل ، وكان Zhou Yu يتحدث إلى مدرس الفصل حول تغيير المقاعد في المكتب.
على الرغم من أن Zhou Yu هو أيضًا جيل ثانٍ غني ، إلا أنه يتمتع بدرجات جيدة وهو جيد. لطالما أحبه مدير المدرسة. عند سماع أن Zhou Yu أراد الاستمرار في البقاء على نفس الطاولة مع Yu Nuo ، كانت حواجب معلم الفصل مموجة تقريبًا. قال مدير المدرسة: "تشو يو ، أليس مكتبك الحالي ليس جيدًا؟"
قال تشو يو: "لقد كنت دائمًا على نفس الطاولة مع يو نو ، لقد اعتدت على ذلك."
سأل المعلم المسؤول بحرج: "لماذا يدرس الناس؟"
تجمد تشو يو للحظة ، ولم يفهم ما كان سيقوله ، "لا ... لا أعرف؟"
"يدرس الناس لفهم أنفسهم بشكل أفضل ، وذلك لاكتشاف أوجه القصور لديهم والتخلص من بعض العادات السيئة." قال مدير المدرسة: "أعتقد أن عادتك تستحق التصحيح".
تشو يو: "..."
لحسن الحظ ، لم تسمع Yu Nuo كلمات Zhou Yuxin ، وإلا فإنها ستضطر إلى هدم المدرسة. أراد زو يو أن يضحك قليلاً ، لذلك أوقف ابتسامة وقال ، "يا معلم ، لا تقلق ، لن أؤثر على دراستك ، فقط غيّر وضعك ، انظر كم هو بائس جيانغ."
لا يمكنك التحدث عن جيانغ يان ، سوف يشعر مدير المدرسة بالحزن إذا تحدثت عن جيانغ يان. يا له من طفل ، بعد جلوسه مع يو نو بالأمس ، كان زيه المدرسي ملطخًا بالدماء في صفوف قليلة ، هذا الطفل مثير للشفقة حقًا.
كان جيانغ يان خائفًا من عدم موافقته ، فقال ، "لماذا لا تتصل بزميل الفصل جيانغ لتسأله ، ماذا لو كان يريد أيضًا تغيير المقاعد؟"
اعتقد مدرس الصف أن الأمر انتهى ، فإن جلوس تشو يو ويو نو معًا سيؤثر على دراسته على الأكثر ، لكن جيانغ يان ويو نو يجلسان معًا قد يكون قاتلاً. فقال: "ثم تستدعي زميل الدراسة جيانغ".
"مرحبًا ، حسنًا." لم يفكر تشو يو أبدًا في إمكانية عدم رغبة جيانغ يان في تغيير المقاعد على الإطلاق.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...