ch 65

111 12 0
                                    


الفصل 65: منتقي الزهرة الشريرة

«

نظرت Xie Qinglan إلى الأشخاص الخمسة الذين سقطوا على الأرض ، وشعرت أنهم كانوا يائسين حقًا ، لذلك غادرت دون أن تهتم بهم.

لم يفعل أي شيء ثقيل ، فقط كسر ذراع واحدة لكل منهما. ابتسم الخمسة ونهضوا عن الأرض. قال فانغ شياو قوانغ بعدم تصديق ، "انظر إليه ، إنه ليس أكبر مني كثيرًا. كيف يمكنه ضربنا هكذا بيديه العاريتين؟"

فكر مو يو للحظة وقال ، "على حد علمي ، لا يوجد سوى شخصين في هذا العالم يمكنهما ممارسة مثل هذه الفنون القتالية في هذا العصر."

"أي أثنين؟"

"أحدهما هو Chen Quexie ، الابن المقدس لعبادة الشياطين ، والآخر هو Linjiang Immortal Xie Qinglan."

أحد هذين الشخصين هو الثاني في الطيف الرئيسي ، والآخر هو الأول في الطيف الرئيسي. لا يوجد فرق كبير في العمر ، لكن من المعروف أن تشن كويكسي قاسٍ. إذا كان Chen Quexie هو الذي سرق الخمسة منهم ، فقد لا يكون الأمر بسيطًا مثل كسر يده ، ومن الصعب تحديد ما إذا كان سينجو أم لا.

في غضون يوم واحد ، هرب أولاً من Xue Hong ، ثم سرقه Bai Xiaodao ، ثم سرق Xie Qinglan وتعرض للضرب على يد Xie Qinglan. قال فانغ شياوجوانغ بانفعال: "لا أعتقد أننا يجب أن نخرج مؤخرًا".

قال مو يو بوجه قاتم: "لقد ذهب كل شيء ...": "على أي حال ، يمكن اعتبارنا أشخاصًا قاتلوا ضد شيه تشينجلان ، ولم نمت في القتال مع المصنف الأول في العالم. ما مقدار الوجه الذي يجب أن نقوله؟ "

قال تشو نينغ بوجه مرير: "أخي ، هل أنت متأكد من أن هذه معركة؟ من الواضح أن هذا ضرب من جانب واحد."

اختنق مو يو ، وكان تعبيره متشابكًا بعض الشيء ، فقد دعم ذراعه وقال: "الشيء الأكثر إلحاحًا هو ربط الذراع ، وإلا فسوف تتأذى بشدة بعد فترة طويلة."

قبض الخمسة منهم على أذرعهم وعادوا يائسين إلى المدينة. قبل أن يمشوا بعيدًا ، التقوا بالرجل الذي باع جمالهم. عندما رآهم الرجل ، سأله بغرابة: "خمني ، لم تغادري بعد؟"

"..."

كانت هناك درجات متفاوتة من العار على وجوه الأشخاص الخمسة ، وفي النهاية كان مو يو الأكبر سناً وذو البشرة السميكة ، وقال: "أوه ، سأرحل في غضون أيام قليلة ..."

سارعوا إلى العثور على العيادة. كان الطبيب يعرف فانغ شياو قوانغ من قبل ، وعندما رآه ، عبس وقال ، "لماذا أنت هنا مرة أخرى؟"

قال فانغ شياو قوانغ في قلبه أنني لا أريد المجيء أيضًا ، ابتسم بخجل وقال ، "حسنًا ، ذراعي مكسورة ، من فضلك يا دكتور لمساعدتي في إصلاح العظام."

قال الطبيب بنظرة غاضبة: "أنتم يا شعب جيانغو ، تقاتلون وتقتلون طوال اليوم ، ولا تحافظون على حياتك على الإطلاق".

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن