]
الفصل 71: منتقي الزهرة الشريرة 11
نظر يانغ يان للتو إلى باي شياوداو بتعبير كما لو كان على وشك الإغماء.
عرف Xie Qinglan أن هذا لن ينجح ، بعد كل شيء ، لقد كانوا هنا لمناقشة الأمور المهمة. لذلك نظر إلى Ai Qian ، على أمل أن يخرج Ai Qian لتهدئة الأمور. تلقت Ai Qian هذه النظرة وتساءلت عن سبب نظرها إلي ، ثم نظرت إلى Fang Xiaoguang مرة أخرى.
تلقى فانغ شياو قوانغ هذه النظرة ... وتظاهر بعدم رؤيتها.
لذلك اجتمع خمسة أشخاص للتو في هذا المعبد المدمر ، ولم يتحدث أحد ، وتجمد الجو للحظة.
أخيرًا ، لمس باي شياوداو أنفه بيده المحيرة وقال ، "لماذا لا تتكلم؟"
سأل Ai Qian مرة أخرى ، "ما رأيك؟"
"هل يمكن أن تكون مرتبطة بي؟" أشار باي شياوداو إلى أنفه.
رأى Xie Qinglan أن جولة جديدة من الصمت على وشك الدخول ، وقال على الفور: "الآن لا تزال هناك كارثة في فنون الدفاع عن النفس نحتاج إلى حلها ، دعونا نناقش ما يجب القيام به بعد ذلك."
"كارثة فنون الدفاع عن النفس؟" أضاءت عيون باي شياوداو ، وقال بحماس: "ما هو الخطأ؟ خرج شيطان كبير وبدأ عاصفة ****؟"
رأى يانغ يان أنه لم يكن يرضي العين ، وأدار عينيه عندما سمع هذا ، وقال ، "ما الذي أنت متحمس للغاية بشأنه؟"
"ألم تسمع بعض الأساطير في العالم؟" قال باي شياوداو بشغف: "في كثير من الأحيان عندما تكون هناك أحداث كبيرة في عالم فنون الدفاع عن النفس ، فهذا هو الوقت الذي تظهر فيه مواهب فنون الدفاع عن النفس بأعداد كبيرة. ولد عدد لا يحصى من الفرسان الأسطوريين في كارثة عالم فنون الدفاع عن النفس. جينغ زانلانغ والآخرون بذلوا قصارى جهدهم لقلب المد ، وتركوا وراءهم ما لا يمحى ... "
"قف!" صرخ Ai Qian وقاطع باي شياوداو. نظرت إلى Xie Qinglan وقالت ، "هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية والأسرع التي يمكنني التفكير فيها. إذا كنت تريد القيام بذلك ، فقط قل شيئًا."
نظر الجميع إلى Xie Qinglan ، كان Xie Qinglan صامتًا للحظة ، وقال بابتسامة ساخرة: "لماذا أفعل ذلك؟"
"هل يمكن السماح له بفعل ذلك؟" أشار Ai Qian إلى Fang Xiaoguang ، "قد لا يكون له أي تأثير إذا فعل ذلك."
نظر Xie Qinglan إلى Ai Qian وقال ، "لماذا لا يمكنك فعل ذلك؟"
نظر Ai Qian إلى Xie Qinglan بصمت ، ونظر Xie Qinglan أيضًا إلى Ai Qian. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض لفترة طويلة ، لكن لم يكن هناك شرارة حب. قال Ai Qian بعبارة أحتقرها: "هل تريد دفع مثل هذا الشيء الخطير إلى امرأة؟"
شيه تشينجلان: "..."
تغير تعبير Xie Qinglan بشكل غير متوقع ، وارتعش فمه عدة مرات. لقد أراد أن يقول الكثير ، كأنني لم أعتبرك امرأة على الإطلاق ، أو أنك أكثر شجاعة من الرجل ، لكن في النهاية تربيته منعته من قول هذه الكلمات.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...