ch 104

118 15 0
                                    


الفصل 104: ضابط شرطة سيء ④

«

رفضت دون تردد: "لن أذهب ، لأن أحدهم يشك بي. في حال خرجت لإبلاغك ووجدت Lei Zi ، تعال وستأخذ كل شيء معًا. من تلوم؟"

"يا!" كانت هاي القديمة تكافح ، "قلت يا خالتي ، هل تتشبثين بشيء واحد؟ ألا يمكنني الاعتذار لك؟"

الأشخاص الآخرون الذين كانوا يستريحون بجانبه أدانوا لاو هاي واحدًا تلو الآخر ، "إذا كنت تشك في أي شخص ، فلا يمكنك الشك في ليلي".

"هاي القديمة ، أنا أحتقرك!"

"إذا لم نتمكن من تناول الطعام ، عندما أتعافى من إصابتي ، سأقتلك بالتأكيد ..."

"عمك الأسود القديم!"

"من قال لك أن تتنمر على أختنا لي لي ؟!"

في النهاية ، كان جيانغ يو هو الذي وقف وتحدث ، "هاي القديمة على حق ، يجب أن تذهب لشراء الطعام. نحن نعرف الجميع هنا. إذا لم تتمكن من الخروج الآن ، فسيكون الأمر سيئًا إذا تعرف عليك شخص ما. "

أغمضت عينيها ، متظاهرة بأنها بريئة ، وقالت: "حسنًا ، من أجل الأخ يو ، سأحاول فقط القيام بذلك لمرة واحدة."

بدأت غرفة مليئة بالرجال بالضحك ، "لأن وجه الأخ يو أكبر ..."

غادر Ai Qian بهدوء الطابق السفلي. إذا كان جيانغ يو على ما يرام هذه المرة ، فإن إحضاره والسماح له بالخروج سيكون أكثر شيء مؤسف في حياته.

بمجرد أن خرجت Ai Qian ، فتحت الهاتف. كان هناك جهاز شرطة لتحديد المواقع على هاتفها. لم تكن هناك إشارة عند إيقاف تشغيل الهاتف ، ولكن سيتم إرسال إشارة بمجرد تشغيل الهاتف. ذهبت إلى مطعم ، وطلبت مجموعة من الطعام ، وعندما أصبح الطعام جاهزًا ، حملت الطعام الثقيل وتوجهت نحو القبو ، وأغلقت هاتفها المحمول بالمناسبة.

التقى Lao Hei بـ Ai Qian عند مدخل الطابق السفلي ، وعندما رأى Ai Qian ، قال ، "ألا يتبعك أحد؟"

"لا أعرف." قال Ai Qian: "لقد بذلت قصارى جهدي لتوخي الحذر ، فلا ينبغي أن يكون هناك من يتبعني".

"تسك." قال هاي العجوز بلا حول ولا قوة ، "سأعلمك كيفية التعقب المضاد غدًا. إنه لأمر خطير للغاية أن يتبعنا مبتدئ مثلك."

سخرت Ai Qian في قلبها ، وقالت لنفسها أن Ke Lei كانت طالبة متفوقة في المدرسة ، وما زلت بحاجة لتعليمي حول مكافحة التتبع؟

ابتسمت نفاقًا: "حسنًا ، يجب أن تعلمني ، سأستخدم هذا للتعامل مع المنحرفين في المرة القادمة."

"تسك." Hei القديم: "كيف يمكن أن يكون هناك ساتير؟"

"أنت لست منحرفًا ، أنت متهرب ، حسنًا؟" دمدم Ai Qian ، "لم أرني أحمل أشياء كثيرة ، هل تعرف ما هو الرجل النبيل؟"

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن