ch 118

97 10 0
                                    


الفصل 118: ضابط شرطة مقفر 18

«

لكمت جيانغ يو لاو هاي في وجهها ، "لماذا تأتي إلي؟ لقد قتلت أخيك ، لكنها أيضًا تركتك تذهب. إذا كانت أكثر قسوة ، فلن تتاح لك الفرصة أبدًا لتكون هنا."

مسح Lao Hei الدم المتدفق من زاوية فمه ، وابتسم بتهميش لجيانغ يو ، "أنت على حق ، لقد تركتني ، لكنني أفضل ألا تسمح لي بالرحيل. ثم ليس علي أن أف * ck كما هو الحال الآن ، إنه أمر مؤلم للغاية ، لقد كنت ، Old Hei ، مع Jiang Ye منذ أن كنت مراهقًا ، وليس لدي عائلة ، هؤلاء الإخوة هم عائلتي ، لقد أنقذوا حياتي ، لكن لا يمكنني الانتقام منهم حتى لو ماتوا ؟ "

"ثم تعال إلي". قالت جيانغ يو: "لقد صدقتها وقتلت أخيك. لماذا لم تأت إلي؟"

"هل تعتقد أنني لا أريد ذلك ؟!" وسع هاي العجوز عينيه وقال ، "لكنك ابن السيد جيانغ!"

"السيد جيانغ أخذني من كومة المتسولين!" ربت هاي العجوز على صدره وقال ، "أنا ، هاي القديمة ، لن أؤذي أحداً إذا آذيتك!"

كانت عيون جيانغ يو حمراء ، وأغمض عينيه بشدة ، ثم قال: "لا أسمح لك بالتعامل معها."

حدق لاو هاي في جيانغ يو بشراسة ، كانت عيناه مليئة بالكراهية العميقة.

نظر جيانغ يو أيضًا إلى لاو هاي ، ثم ركع ببطء أمام لاو هاي. فوجئ هاي العجوز ، ثم ركل الطاولة بجانبه ، وقال غاضبًا ، "هل ركعت على ركبتي؟ اركع! كيف يمكنك الركوع؟ "

ركعت جيانغ يو على الأرض بهدوء ، وقالت: "أنا لست جيدًا مثل والدي ، والدتي ليست زوجة أبي. لقد عشت حياة عادية مع أمي منذ أن كنت طفلة ، إذا ماتت أمي بسبب السرطان. عندما كنت في المدرسة الإعدادية ، ربما لن أتطرق أبدًا إلى أعمال والدي في حياتي. هناك شيء واحد قلته صحيح ، كنت أرغب في التبييض منذ فترة طويلة. فكرت في الأمر قبل وفاة والدي ، لذلك كان أول ما فكرت به عندما مات الكثير من الناس قبل عام. فقط اغتنم هذه الفرصة الجيدة للفرار بسرعة ، لأنني لا أريد أن أعيش في خوف على الإطلاق ".

ظل صدر Lao Heiqi يرتفع وينخفض ​​، وقالت جيانغ يو: "لم أجد Ke Lei للانتقام أو لمعرفة الحقيقة. أحبها وأريد أن أكون معها ، لذلك إذا تجرأ أي شخص على لمسها ، فسوف كن أول من يوقفك ". دع أي شخص يذهب ".

"هاي العجوز ، أركع من أجلك اليوم. لأنني أعاملك كأخ ، أتوسل إليك أن تتركه يذهب." وقفت جيانغ يو ببطء وقالت: "إذا لم توافق ، فلن يفعل إخواننا ذلك ، سأقتلك قبل أن تلمسها ، سأفعل ما قلته".

استدار جيانغ يو وغادر المنزل المستأجر. بدأت تمطر خارج المنزل ، وسار في المطر دون توقف. بلل المطر سترته الواقية ، وشعره عالقًا في رأسه ، وتدفق المطر على حاجبيه وعينيه ، على ذقنه ، ثم سقط على الأرض.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن