ch 22

330 30 1
                                    


الفصل الثاني والعشرون: الشرّير والمريض ②

نظر آي تشيان إلى الكأس في خوف ، ورفض: "شكرًا لك ، لا داعي".

نظر لو أنج إليها بعيون حائرة ، وسعلت آي تشيان بحرارة وقالت ، "هذا ... قال الطبيب إنني لا أستطيع شرب الماء البارد."

أومأ لو أنجي برأسه متفهمًا ، فمن الطبيعي ألا تشرب الماء البارد عند المرض. صادف أنه جائع في الوقت الحالي ، وخطط أصلاً للحضور إلى المطبخ ليأكل اثنين من الكعك المطهو ​​على البخار ، لكن من كان يعلم أن قصر باي لم يكن لديه عادة بقايا الطعام ، ولم يكن هناك شيء في المطبخ باستثناء اللحوم النيئة والخس.

نظرت إليه Ai Qian وشعرت أنها قد لا تحتاج إلى إيقاظ Xiao Xing ، قالت ، "لماذا لا تساعدني في غلي الماء."

كان لو أنجي صامتًا ، وكان يغلي الماء في المطبخ ، ماذا لو انجذب الجنود؟

في ذلك الوقت ، خرج عدد من الجنود وصرخوا في اتجاه المطبخ: "من هناك؟"

اعتقدت Ai Qian أنه لم يكن من السهل عليه سرقة الطعام في المطبخ في منتصف الليل ، لذلك يجب أن تساعده ، لذلك ابتسمت في Lu Ange ، وخرجت من المطبخ وقالت ، "Xiaoxing وأنا نغلي الماء في المطبخ ".

عندما رأى الجنود أنها شابة لم يجرؤوا على قول أي شيء وغادروا على عجل. دخل آي تشيان وقال ، "لقد ذهبوا ، أنت تغلي الماء."

لذلك ، لو أنج ، الذي ذهب إلى البيت الأبيض لسرقة الطعام بالمناسبة ، قام بغلي الماء من أجل Ai Qian لسبب غير مفهوم.

الحطب في Baifu هو كل الحطب الجيد الذي تم إرساله ، وهو ممنوع للحرق ويسهل إشعاله. بعد فترة ، تم غلي قدر من الماء المغلي. نظر لو أنج إلى Ai Qian وهو يحرق فنجان الشاي بالماء المغلي ، معتقدًا أن جميع الخدم في White Mansion مميزون جدًا؟

أدارت Ai Qian رأسها وقالت ، "ما الذي تنظر إلي من أجله؟ ألا تأكل؟ أكل."

قال لو أنج بلا مبالاة: "هل ترى أي شيء صالح للأكل هنا؟"

عند الحديث عن هذا ، أدرك لو أنجي فجأة أنه حتى لو لم يكن هناك طعام مطبوخ للأكل ، يمكنه طهيه. يبدو التسلل إلى مطبخ White Mansion وتقديم عرض كبير للطهي أمرًا مثيرًا للغاية. أحضر لحم الخنزير المقدد وبعض الخضار ، وقال ل Ai Qian ، "أنت تطبخ ، وسوف أشعل النار."

نظر إليه Ai Qian بشكل لا يصدق ، "هل تسمح لي بالطهي؟"

Lu Ange: "لقد قمت بغلي الماء من أجلك ، ما مشكلتك في الطبخ من أجلي؟"

إيسي: "أنت لا تعرف أنني ..."

"توقف عن الكلام هراء." قال لو أنج ، "أنا أتضور جوعاً حتى الموت."

إيسي: "..."

أدركت Ai Qian أخيرًا أن شيئًا ما كان خطأ ، في وقت متأخر ، ألن يتعرف عليها خدام القصر الأبيض؟ سألت Guaiguai ، "هل هذا الشخص يأتي من الخارج لسرقة الأشياء؟"

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن