ch 157

313 18 5
                                    

الفصل 157: العفاريت لا تعبر المحنة 17

«

شعرت Ai Qian كما لو كانت في حالة من الفوضى. لم تكن تعرف ما الذي يحدث ، ولم تعرف كم من الوقت مكثت هنا. وفجأة ظهر صوت مطيع ، "المضيف ، المهمة قد اكتملت ، لكن لا سبيل للمغادرة الآن ..."

لم تشعر Ai Qian بأي شيء ، وهذه الكلمات لا يمكن أن تسبب أي تقلبات فيها. بدت وكأنها واحدة مع المحيط ، وكانت كل المشاعر بعيدة عنها.

وفجأة سطع نجم القارة القطبية الجنوبية بشكل ساطع ، وهنأ جميع الخالدين على النهاية. ظهر Chang Mu أو الإمبراطور Changsheng في القطب الجنوبي في قصر Shenxiao Yuqing.

في البداية اعتقد أنه تشانغ مو ، ثم اعتقد أنه ناندو شينغ جون. بعد أن انتهى كل شيء ، اتضح أنه كان إمبراطور تشانغشنغ لأنتاركتيكا ، وتم تكريمه باعتباره الإله الأعلى شياويو تشينغ تشن الملك تشانغشنغ الإمبراطور تونغتيان يوان شنغ تيانزون.

بدأت كارثة حبه منذ عشرات الآلاف من السنين ، كل هذه السنوات كان يعتقد أنه نان دو ، كان يعتقد أن مصيبة حبه قد بدأت منذ وقت ليس ببعيد. لكن في الواقع ، كيف يمكن لضابط آمر حل الهلاك في الظلام؟

كان ليو تشينغ لا يزال يقف على جانب جبل مويون ، وكان واضحًا بشكل طبيعي بشأن ما حدث الآن. إنه لم يكن يتوقع أن يكون تشانغ مو هو إمبراطور تشانجشينج في القطب الجنوبي الذي اختفى لعشرات الآلاف من السنين.

الاسم الحالي لـ Chang Mu هو Yaohua ، جالسًا على عرش الملك السماوي في قصر Shenxiao ، عيناه ليست حزينة ولا سعيدة ، كما لو أن الشمس والقمر تدوران ولا يمكن لتقلبات الحياة أن تجعله يهتم على الإطلاق. بعد فترة زمنية غير معروفة ، قام أخيرًا بخفض رموشه قليلاً ، ولا يزال يحمل السكين الصافي في يده.

نهض ليو تشينغ من الغيوم وذهب جنوبًا على طول الطريق ، حيث قابل جميع الخالدين في الطريق.

رأى Nanji Xianweng ليو تشينغ من بعيد ، وقال بابتسامة طويلة ، "الزميل الداوي ذهب أيضًا لتهنئة الإمبراطور؟"

لم يتركه ليو تشينغ ، ومره بسرعة.

لمس نانجي شيان ونغ رأسه ، وقال بغرابة: "هذا الثعبان العجوز قد تعرض للضرب سبع بوصات؟ لماذا هو غريب جدا؟"

نظرًا لأن Liu Qing أبقى رأسه مدفونًا في رحلته ، فقد هرع أخيرًا أمام الجميع ووصل إلى قصر Shenxiao Yuqing أولاً.

مشيًا إلى بوابة القصر ، جاء ولدان لمقابلتهما وقالا ، "ما سبب المجيء إلى قصر Shenxiao الخاص بي ، أيها الرفيق الطاوي؟"

لا تنظر إلى Liu Qing يضرب Chang Mu متى أراد ، و Nandou Xingjun يلعن متى أراد ، لكنه لم يكن لديه الشجاعة لمحاربة Shang Yaohua. على الرغم من أنه كان غاضبًا جدًا ، إلا أنه ما زال ينحني بطاعة وقال: "الشيطان الصغير ليو تشينغ يتوسل لرؤية إمبراطور طول العمر."

🎉 لقد انتهيت من قراءة دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية 🎉
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن