الفصل 151: العفاريت لا تعبر المحنة 11
بهذه الطريقة ، في سوء الفهم الجميل ، الجميع راضون جدًا.
كان Ai Qian مع Chang Mu لأكثر من شهر ، وسيطلب Chang Mu كل يوم من Ai Qian كتابة كلمة إلى Ai Qian. كانت Ai Qian صريحة للغاية في الموافقة في ذلك الوقت ، ونسيت كل شيء بمجرد أن أدارت رأسها.
في هذا اليوم ، أرادت Ai Qian أن تأكل دجاج الكستناء المشوي ، لذلك وجدت أكثر شجرة كستناء هالة على جبل Moyun ، وخططت لاختيار بعض الكستناء لإرسالها إلى Chang Mu.
كانت تحمل سلة ومد يدها لتلتقط كستناء ، عندما ظهر وجه قديم على الشجرة في منتصف الطريق ، "أيها الثعلب الصغير ، لماذا سرقت طفلي؟"
واصل Ai Qian قطف الكستناء وقال ، "ولد طفلك بمهمة إطعام الناس ، فلماذا لا يمكنني قطفهم؟"
"لكنك ثعلب". قالت شجرة الكستناء ، "لا بأس أن يأكل السنجاب والغراب. لماذا تريد أنت ، أيها الثعلب ، أن تأكل طفلي؟"
رفعت Ai Qian عينيها ، "لقد أكلتها للتو ، ما الأمر؟ اضربني إذا كانت لديك القدرة."
غضبت شجرة الكستناء ، ولوحت بأغصانها ، واندفعت الكستناء المليئة بالأشواك إلى رأس آيكسي. كانت Ai Qian سعيدة للغاية عندما رأت ذلك ، واستخدمت تقنية تصارع لوضع كل الكستناء في السلة ، ثم شكرت شجرة الكستناء ، "شكرًا لك ، سأعود مرة أخرى."
بعد أن أنهت حديثها ، استدارت وغادرت ، تاركة شجرة الكستناء في مكانها غاضبة لدرجة أنها كادت أن تشتعل من تلقاء نفسها.
قالت ليو تشينغ إنها لم تخطو بضع خطوات وهي تحمل السلة في يدها عندما ظهر ثعبان ليو تشينغ القديم أمامها ، وهو ينظر إلى الكستناء في سلتها: "هل ستعثر على هذا الشقي من مدرسة إيمي مرة أخرى؟"
"نعم!" قال Ai Qian ، "إنه يطبخ طعامًا لذيذًا."
"ليتل Qianqian." قال ليو تشينغيو بجدية: "اسمعني ، ابتعد عنه".
"لماذا؟" نظر إليه Ai Qian بغرابة.
قال ليو تشينغ بتعبير غريب: "هل تعرف من هو؟"
يفرك Ai Qian ذقنها. هل يمكن أن يكون للبطل أي هوية غير عادية أخرى إلى جانب تلميذ Emei Nandou Xingjun الذي ينزل إلى الأرض؟ طلب Ai Qian بتواضع النصيحة ، "ما هي هويته؟"
"إنه دو شينغ جون الجنوبي للمحكمة السماوية." قال ليو تشينغ: "الغرض من النزول إلى الأرض هو تجربة الكارثة. بعد انتهاء الكارثة ، سيعود إلى المحكمة السماوية. كما أن لديه حبيبًا محبًا جدًا في المحكمة السماوية. أنت معه في كل مكان. اليوم. لا توجد نتائج جيدة! "
"..." تراجعت Ai Qian عينيها وقالت بشكل غير مفهوم ، "هذا كل شيء؟"
تغير تعبير ليو تشينغ: "أليس هذا كافيًا؟"
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...