الفصل 155: العفاريت لا تعبر المحنة 15
l
كان سكينًا صغيرًا ، ولا حتى خنجرًا. تمسك Ai Qian بالسكين الشفافة في يدها ، ويمكنها تناول الطعام الغربي بمزيد من الشوك.
"هذا هو الكنز الذي تركه Pojun Xingjun؟" أمسك آي تشيان بالسكين وقال في اشمئزاز ، "أليست قبيحة للغاية؟"
قفز ابن عرس بقلق وقال ، "لكن اللورد دومو يوان أعطى بوجون بعض الأشياء الجيدة ، لماذا أنت جاهل جدًا؟"
"حقًا؟" أمسك Ai Qian بالسكين ، وفجأة قام بتدويره.
انشق السكين الشفاف بشدة على المنضدة الحجرية ، فقط لسماع صوت هش ، ارتد السكين وسقط من يده ، ولف عدة مرات في الهواء ثم سقط على الأرض. نظر Ai Qian إلى الطاولة ، ووجد أن الطاولة الحجرية الموجودة بينهما لم تتضرر على الإطلاق ، وبدا التشريح الآن وكأنه خدش حكة.
كان الجميع صامتين لفترة. نظر آي تشيان إلى الطاولة الحجرية ، ثم إلى السكين الملقاة على الأرض ، وقال بشكل غير مؤكد: "عم ابن عرس ، هل مائدتك ... أيضًا كنز؟"
ارتجف وجه ابن عرس بعنف ، وقال: "لا".
ثم انحنى لالتقاط السكين ونظر إليها مرارًا وتكرارًا لفترة. ثم قام بركل سيد طائفة ملك الطب الذي كان ملقى على الأرض غير متحرك إلى جانب واحد ، وقال بنبرة شريرة ، "كيف تجرؤ على الكذب على مولاي؟"
"لا تجرؤوا ..." رقد بطريرك طائفة ملك الطب على الأرض في حرج ، وقال برعب على وجهه: "هذا بالفعل كنز لطائفة طائفة الملك الطب ، وقد تم تسليمه. أسفل من قبل سيد الطائفة ، Pojun Xingjun ... "
"هل ما زلت تجرؤ على التحدث بالهراء؟" قال ابن عرس: "كنز فصيل البلدة لا يستطيع حتى شق حجر؟"
"أنا ... الشرير لا يعرف." كاد سيد طائفة الملك الطبية أن يبكي بمرارة ، "هذا الكنز موجود في الطائفة منذ آلاف السنين ، وطريقة استخدامه لم تكن صحيحة أبدًا. قبل طائفة ملك الطب ، كانت أيضًا واحدة من أفضل الطوائف في الطائفة العالم ، إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذا السيف الثمين ، فلن يتم اختزالك إلى طائفة من الدرجة الثانية كما هي الآن ... "
مد ليو تشينغ مد يده لأخذ السكين ، ونظر بعناية وقال: "لم يكذب ، هذه السكين لديها هالة تحطيم الجيش."
سأل ابن عرس بشكل لا يصدق ، "هل هذه هي اللعبة الوحيدة التي تركتها Pojun وراءها؟"
"ربما سرق بو جون الكنز الحقيقي." قال ليو تشينغ: "إنه مجرد شيء عديم الفائدة تركه وراءه عرضًا."
"ما قاله ياو وانغ تسونغ هو أيضًا إرثه ، هل يغش هؤلاء الأشخاص بهذه الطريقة؟" من الواضح أن ابن عرس لم يرغب في تصديق ذلك.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...