الفصل 135: ملكة الشر 15
كان لدى Chen Hengfeng علامة مدهشة بشكل غير عادي على جبهته ، حيث شعر بالحزن والسخط لسبب غير مفهوم. أخيرًا ، شعر براحة أكبر اليوم ، لكنه في النهاية تعرض للضغط من الباب مرة أخرى. يبدو أن الله لا يريده أن يرتاح.
من قبيل الصدفة ، اليوم هو عطلة أخرى لا يمكن تفسيرها. الصين اليوم هي إما هذا اليوم أو ذلك اليوم ، ومن الصعب حقًا أن تجد يومًا لا يكون فيه شيء. على الرغم من أنها ليست عطلة مهمة ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه العودة إلى المنزل وتناول العشاء مع والديه وكبار السن.
لا يمكن تغطية العلامات الموجودة على الرأس ، لذلك يمكننا فقط وضعها بطريقة أخرى. بعد كل شيء ، يبدو أن مثل هذا الشيء مثل الرأس الذي يعلق من الباب يبدو وكأنه عمل أحمق.
عندما دخل Chen Hengfeng المنزل ، رأى أن الشيوخ والأقارب في الغرفة كانوا جالسين بالفعل ويتحدثون معًا. قال مرحبًا للشيوخ أولاً ، ثم استقبله الإخوة والأخوات من نفس الجيل. قالت والدته Chen Hengfeng غير حذائه ، "ما الذي يحدث في رأسك؟"
"أوه." قال Chen Hengfeng دون أي عيوب: "لقد صدمته عن طريق الخطأ عندما استدرت."
"إنه حقًا مهمل." وبخت والدة تشين قائلة: "أنت شخص كبير للغاية ، وسوف يناديك الناس بالسيد تشين عندما تتحدث عن ذلك. ما زلت قذرًا عندما تفعل أشياء ، تمامًا مثل طفل لم يكبر".
قال ابن عم Chen Hengfeng: "هذا الرجل مختلف عن المرأة. يجب أن يتزوج الرجل لكي يكبر حقا".
قالت الأم تشين: "ما نوع الزواج الذي ستحصل عليه؟ لم أره يعيد صديقة جادة طوال هذه السنوات".
"أوه ، Hengfeng جيد جدًا ، لماذا تخشى أنه لن يجد صديقة؟" قال بياوغو: "إنه يتمتع برؤية عالية وقلب جامح. صادف أنني أعرف بعض الفتيات الرائعات للغاية ، ويمكنني أن أعرضهن على Hengfeng. نعم".
"حقا حقا؟" ذهبت الأم تشين بسعادة وقالت ، "من أي عائلة تنتمي الفتاة؟ هل لديك صورة؟"
صعد Chen Hengfeng إلى الطابق العلوي ليغسل يديه بشكل غير مبال ، ولم يستطع فهم سبب حرص هؤلاء النساء الأكبر سناً على أن يصبحن صانعات زواج؟ أليس لديهم وسائل ترفيه أخرى؟ إذا لم ينجح الأمر ، فلا يزال بإمكانك الرقص في الساحة.
قام بمسح يديه ، وصعد ابن عمه بالمدرسة الثانوية البالغ من العمر سبعة عشر عامًا إلى الطابق العلوي ، وقال بهدوء: "ابن عمك ، لقد أخذت والدتك خيالًا لتلك الفتاة من عائلة Zou ، يجب أن تجد طريقًا سريعًا."
"ماذا تعتقد؟" قال Chen Hengfeng في قلبه أنه طالما أنني لا أريد ذلك ، فسيكون من غير المجدي بالنسبة لهم القيام بذلك مرة أخرى.
"بالطبع رفضت تلك المرأة". أظهر ابن العم تعبيراً خفيّاً ، وقال ، "أعرف أنك تحب روان جي ، أنا أدعمك ، وسأساعدك."
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...