الفصل 124: الممثلة الشريرة
ألن تكون الحياة متعبة لمثل هذا المدير البصير؟
قال آي تشيان بهدوء: "مدير ، بغض النظر عن الحقيقة؟ لا أعتقد أنك تريد السيد تشين أن يعرف من كسر ذراعه ، أليس كذلك؟"
تجمد تعبير المخرج تشنغ ، وغيّر موقفه فجأة: "هذه ليست مسؤوليتي وحدي".
أومأ Ai Qian برأسه ، "لذلك علينا أن نتحمله معًا."
"..."
عندما استيقظ Chen Hengfeng ، وجد نفسه نائمًا على سرير المستشفى مع جبس على ذراعه اليمنى. لقد أصابه الذهول لبعض الوقت ، وبدأ يتساءل عما إذا كان قد شرب كثيرًا وعاد إلى الموضة والسفر عبر الزمن؟
في هذا الوقت ، جاءت آي تشيان بزجاجة ماء ، وعندما رأته مستيقظًا ، قالت بقلق: "السيد تشين ، هل أنت مستيقظ؟ هل هناك أي إزعاج؟"
أراد Chen Hengfeng أن يرفع يده ، لكنه وجد أنه لا يستطيع فعل ذلك. أشار إلى ذراعه اليمنى وقال: "ماذا يحدث؟"
"السيد تشين ، ألا تتذكر؟" سألت آي تشيان بنظرة قلقة على وجهها ، "ألا تتذكر أي شيء حدث بعد دخولك الغرفة بالأمس؟"
"أنا ..." ذكرها تشين هنغفنغ بعناية. لقد تذكر بشكل غامض أن نيته في الحصول على ثمل Ai Qian فشلت ، لكنه كان في حالة سكر أولاً. قال: "أتذكر أنني بدوت مخمورًا."
"حسنًا." أومأ Ai Qian برأسه وقال: "بعد ذلك أرسلتك للراحة ، هل تتذكر؟"
هذا Chen Hengfeng ليس لديه أي انطباع حقًا. بالتفكير في الأمر بعناية ، يبدو أنه كان لديه حلم. في الحلم ، وضع ذراعيه حول Ai Qian وخلع ملابس Ai Qian ...
"سعال." نظر Chen Hengfeng إلى Ai Qian وقال ، "لا أتذكر ، هل يمكنك إخباري بما حدث بعد ذلك؟"
"أعطاني المدير بطاقة غرفته وطلب مني أن آخذك إلى غرفته للراحة ، وساعدتك على السرير وغادرت." قال Ai Qian: "لا أعرف ماذا حدث بعد ذلك ، لكنني سمعت المدير يقول إنه عندما عدت وجدته ملقى على الأرض وذراعه مكسورة".
بدا Chen Hengfeng فارغًا ، ما الذي يحدث؟ سقط من الفراش مخمورا وكسرت ذراعه؟ ما هو ارتفاع سرير الفندق؟
لكن نظرًا للإخلاص والجدية على وجه Ai Qian ، لم يستطع Chen Hengfeng التفكير في أي شيء آخر. قال: قال الطبيب هكذا؟
"قال الطبيب إنه قد يكون لديك القليل من هشاشة العظام." قال Ai Qian ، "بمجرد أن يصبح عمرك أكثر من خمسة وعشرين عامًا ، يجب أن تنتبه لمكملات الكالسيوم ، سيد تشين."
قال Chen Heng Fengxin إن لديّ اختصاصي تغذية مخصص وعادة ما أنتبه لممارسة الرياضة. كيف يمكن أن تكون عظامي فضفاضة؟
قال Ai Qian: "لا تقلق ، المخرج سيكون هنا قريبًا. لا يزال عليك أن تسأل المخرج عما يحدث في الغرفة. بعد كل شيء ، هو الوحيد الذي يمكنه دخول تلك الغرفة ، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...