الفصل 35: الشرير والمريض ⒂
يتعين على Ai Qian إعداد الأموال لسفرها في المستقبل ، لذلك بطبيعة الحال ليس لديها وقت للتفكير في الهبوط في Lu Ange ، ناهيك عن أن جزءًا كبيرًا من سبب هروبها هو بسبب Lu Ange.
لا يزال Lu Ange يكافح لتوضيح سوء فهم Ai Qian له بهذه الطريقة ، وينظر إلى ارتباك Lu Ange واحمراره في عينيه والقلق في قلبه. كانت تعرف رغبة Ai Qian الحقيقية في الاختباء من Lu Ange ، لكن المشكلة كانت أنها لم تخبر Lu Ange أبدًا بذلك.
بينما كان الجميع يكافحون ، عاد تقرير المعركة من الأمام ، وفاز باي يوان بالنصر الكامل. إذا لم يكن لدى باي يوان مهارات أخرى ، فلديه حقًا مهارتان في الحرب.
كتب Ai Qian في الرواية أن Bai Xunmei سجن Luanhong ، وقتل على يد Lu Ange بينما كان Bai Yuan يقاتل. في وقت لاحق ، عندما عاد باي يوان ، كان لو أنجي قد استعد بالفعل مع الثوار ، واستولى على القوة العسكرية لباي يوان ، ووضعه تحت الإقامة الجبرية ، وقتله في النهاية.
كاد باي يوان أن ينهار عندما سمع نبأ وفاة ابنته ، ولكن في ذلك الوقت ، بسبب التجنيد على نطاق واسع للجيش ، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين ينتمون حقًا إلى باي يوان. تم وضعه قيد الإقامة الجبرية وبذل الكثير من الجهود دون نجاح.
لكن هذه المرة كان الأمر مختلفًا ، لم يفعل Lu Ange أي شيء بينما كان باي يوان يقاتل ، وكان الحزب الثوري أيضًا مسالمًا للغاية. جمعت Ai Qian كل مجوهراتها ، ولم تكن في عجلة من أمرها لبيعها بعد عودة أخبار انتصار باي يوان في الحرب. أحدهما أن الوضع يختلف الآن عما هو عليه في الرواية ، والآخر هو أن ابنة عائلة القائد باعت المجوهرات ، وهو ما يحظى باهتمام كبير للغاية لنشره.
عندما نزلت Ai Qian إلى الشارع ، رأت أن الناس على الطريق في عجلة من أمرهم ، ويبدو أن هناك الكثير من الناس في المدينة مؤخرًا. همس Xiao Xing في أذن Ai Qian: "هناك قتال في الشمال ، وكان هناك الكثير من الفارين مؤخرًا."
القتال في الشمال؟ تذكر Ai Qian أنه بسبب المشاجرة بين أمراء الحرب المحليين ، انتهزت دولة في الشرق الفرصة للهبوط في شمال البلاد وبدأت في التعدي تدريجيًا على الأراضي الداخلية. فكرت Ai Qian في الأمر ، وشعرت أنه يجب بيع مجوهراتها. الوضع الحالي ليس فوضويًا جدًا ، وإلا فسيكون من الصعب بيع المجوهرات عندما يرتفع السعر بشكل حاد.
طلبت من Xiaoxing العودة والحصول على صندوق من المجوهرات ، وانتظرت في المقهى بالقرب من متجر المجوهرات. قبل وصول Xiaoxing ، كان Lu Ange ينتظر بدلاً من ذلك.
كان Lu Ange ينتبه إلى تحركات Ai Qian مؤخرًا. اليوم خرجت Ai Qian على قدمها الأمامية وتبعها في الخلف. بمجرد أن رآه Ai Qian ، خفق قلبها. في ذلك اليوم ، ذكرتها Luanhong بالحذر من Lu Ange. ظلت تتساءل عما إذا كان لو أنجي على وشك اتخاذ إجراء. ماذا عرف Luanhong؟
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...