الفصل 107: ضابط شرطة سيء ⑦
وو شوانغشوانغ يبلغ من العمر بالفعل ثلاثة عشر عامًا هذا العام. فقط بعد دخولها المدرسة الإعدادية ، أدركت الفرق بينها وبين زملائها بشكل أوضح.
عادةً ما يحب الطلاب في الفصل التحدث عن المشاهير ، وما هي ماركة التنورة التي تبدو أفضل ، والأحذية الأكثر أناقة وراحة عند ارتدائها. ومع ذلك ، فهي في الأساس لم تفهم ذلك ، ولم ينظر إليها زملائها باستخفاف ، ولم يتنمروا عليها. الأمر فقط هو أنني لا أستطيع الدردشة مع الجميع ، وليس لدي هاتف محمول للاتصال بها. تدريجيا ، ينفرها الجميع.
أصبح وو شوانغشوانغ صامتًا ومنسحبًا أكثر فأكثر. عادة ما تكون والدتي متعبة للغاية ، ولا أستخدم سوى هاتف محمول للمسنين يكلف 200 يوان ، فكيف يمكنني أن أشتري لها هاتفاً ذكياً جميلاً؟
ربما فضلها الله ، عندما ذهبت إلى المقصف لشراء المكرونة سريعة التحضير ، التقطت هاتفًا ذكيًا في العشب بجانبها. في اللحظة التي رأت فيها وو شوانغشوانغ الهاتف ، شعرت أن قلبها على وشك التوقف. رفعت سماعة الهاتف وركضت إلى الزاوية بسرعة ، وبدأت في دراسة الهاتف.
بعد أن قامت بتشغيل الهاتف ، وجدت أن كلمة مرور بصمة الإصبع مطلوبة لتشغيله. غرق قلب وو شوانغشوانغ إلى الأسفل ، ماذا علي أن أفعل؟ بعد التقاط الهاتف أخيرًا ، لم ينجح.
وضعت هاتفها المحمول في حقيبتها المدرسية لتذهب إلى المدرسة وهي تشعر بأنها تمسك بصندوق كنز مغلق. أسقطت الهاتف المحمول عن طريق الخطأ على الأرض عندما كانت تشرب الماء أثناء الفصل. ساعدها مدير المكتب في التقاط الهاتف ، وقال في مفاجأة ، "Wu Shuangshuang ، هل هذا هو هاتفك الجديد؟"
"آه؟" فوجئ وو شوانغشوانغ للحظة ، ثم قال بهدوء ، "نعم ، نعم".
"هذا هو أحدث طراز من Apple. إنه ثمين للغاية لدرجة أن والدتي لن تكون على استعداد لشرائه من أجلي." قال نائب المكتب بحسد ، "هل هذا الهاتف حقًا سهل الاستخدام كما يقول الإعلان؟"
"آه ... هذا جيد جدًا." كان وجه وو شوانغشوانغ مليئًا بالإثارة ، وكانت سعيدة وخائفة في نفس الوقت ، ولم تتوقع أبدًا أنها ستُحسد يومًا ما.
قال الزميل ، "أقرضني لألعب؟"
كيف يمكن لـ Wu Shuangshuang أن يقترضها؟ لم تستطع حتى تشغيل الهاتف بنفسها ، لذا أعادت الهاتف ، وخفضت رأسها وقالت ، "قالت والدتي ، لا تدع الآخرين يشغلونها."
"هذا في المدرسة ، لماذا لا تدعني ألعب؟" قال النائب مستاءً: "والدتك لا تعرف".
أمسك وو شوانغشوانغ الهاتف المحمول وقال بعناد: "قالت والدتي إنه لن يلمسها أحد ، لذا لن أسمح للآخرين بلمسها."
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...