الفصل 32: الفتاة المريضة الشريرة 12
كان الجميع ميتًا ، جلس لو أنجي على الأرض كما لو أنه فقد قوته. على هذا النهر الجرداء ، جلس وحده لفترة طويلة ، وأخيراً ربط الحجارة بكل جثة عندما كانت الشمس تغرب ، ثم غرق جميع الجثث في النهر.
كان لا يزال هناك دماء على الأرض ، ولكن ما الذي يهم؟ هل يعرف أحد لمن ينتمي كل هذا؟
أضاء الضوء البرتقالي على ظهر Lu Ange ، وعاد بصمت. كان يعلم أن لو أنج العجوز لن يعود أبدًا. لقد اختفى لو أنج الذي كان يحب الخروج مع زملائه في الفصل لكتابة كلمات الأغاني ، لكن لحسن الحظ كان يعتقد أنه لا يزال لديه Xunmei.
اكتشف Lu Ange مرض Ai Qian عندما عاد إلى White Mansion. أصيب بالذعر وذهب على الفور إلى فناء Ai Qian الصغير.
رأى شياو شينغ لو أنجي قادمًا من مسافة بعيدة ، ودخل الغرفة مبتهجًا ، "آنسة ، عمي هنا لرؤيتك."
شعرت Ai Qian بالدوار ، وفكرت في الأمر ، وقالت لشياو شينغ: "فقط قل أنني نام ، لا تسمح له بالدخول."
"آه؟" بدا شياو شينغ في حيرة ، ألا تريد الآنسة أن ترى عمي؟
عندما سار لو أنج في الفناء ، صعد شياو شينغ لمقابلتها وقال ، "هل عمي هنا ليرى ملكة جمال؟"
أومأ لو أنجي برأسه ، "ما مشكلتها؟ لقد كانت بخير أمس."
"بالأمس ، تم تفجير الآنسة في الفناء لفترة من الوقت ، ومرضت هذا الصباح." قال شياو شينغ: "قال الطبيب إنها ستتعافى قريبًا".
"أوه." قال لو أنج وهو يرفع ساقيه وكان على وشك الدخول.
فتح شياو شينغ ذراعيه لإيقاف لو أنجي وقال ، "عمي! من الأفضل أن تعود غدًا."
سأل لو أنج في حيرة ، "لماذا؟"
"آنسة ... إنها نائمة بالفعل." كذب شياو شينغ قليلا بعصبية وقال ، "قال الطبيب إنها بحاجة إلى الراحة."
قال لو أنجي ، "سأدخل وألقي نظرة عليها ، دون أن يصدر أي صوت."
"عم!" قال شياو شينغ بقلق ، "من الأفضل أن تعود غدًا."
لو أنجي ليست غبية ، فهي تعلم أن الأمر ليس بهذه البساطة مثل نوم آي تشيان. لم يسمح له Xiaoxing بالدخول ، ربما لأن Ai Qian لم يرغب في رؤيته.
نظر إلى الباب بقلق ، ثم قال: "ثم سأعود غدًا ، وتعتني جيدًا بـ Xunmei."
"يا." تنفس Xiaoxing الصعداء ، "أنا أعلم".
استدار لو أنج للمغادرة ، ولا يزال يتساءل لماذا لم يراها آي تشيان. قبل أن يذهب بعيدًا ، وجده المساعد وقال: يا عمي القائد يريد أن يراك.
شد قلب لو أنج ، وبدأ جسده في التوتر ، وأجاب.
كان باي يوان جالسًا خلف مكتبه الكبير ، الذي قيل أنه يُستخدم في غرفة الدراسة لكبار المسؤولين في عهد أسرة تشينغ ، وكان يقرأ كتابًا. عندما طرق لو أنجي الباب ، كان يحدق في الكتاب بجدية ، قال لو أنجي: "أيها القائد ، هل تبحث عني؟"
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...