الفصل 149: العفاريت لا تعبر الكارثة
علم تشانغ مو ببعض الشياطين في أعماق لينجشان.
تمامًا مثل الطوائف مثل Emei Luofu التي تحب إنشاء طوائف على الجبال الروحية ، تحتاج العفاريت أيضًا إلى الزراعة ، وتتطلب الزراعة طاقة روحية ، لذلك من الطبيعي أن يحبون البقاء في الجبال العميقة.
العالم بأسره كبير جدًا ، ولا يوجد سوى عدد لا يحصى من الجبال الروحية ، وقد احتل البشر الكثير ، ولن يضيع الباقي. تلك الجبال الروحية التي لم يتمكن البشر من احتلالها ليس لأن البشر لا يريدونهم ، ولكن لأنهم قد احتلوا بالفعل من قبل العفاريت وما شابه ذلك.
لم يكن الأمر أنهم لم يقاتلوا من قبل عندما قسموا المناطق ، ولم يتم إنشاء الهيكل الحالي إلا بعد قتالهم في البداية. بالحديث عن ذلك ، قبل 10000 عام ، كانت معظم الجبال الروحية في أيدي البشر. في ذلك الوقت ، كان الرهبان يتحركون بحرية بشكل خاص ، ولكن فيما بعد ارتقى جميع الرهبان الأقوياء إلى القمة ، وتعافت العفاريت تدريجياً وبدأت في الهجوم المضاد. ليس من المقبول أن تكون منخفض المستوى.
تبع Chang Mu Ai Qian في الجبل. كانت هذه هي المرة الأولى التي جاء فيها إلى هذا النوع من الجبل الروحي بخلاف طائفة الخالدين. شعر بأنه جديد للغاية.
يختلف Moyun Mountain عن Emei ، لأنه لا توجد مبانٍ من صنع الإنسان ، وكل شيء يحتفظ بمظهره الأصلي. على طول الطريق ، مر بالعفاريت التي حافظت على شكلها الأصلي ، نائمة على الأشجار أو على الأرض. برؤيته يقترب ، هؤلاء العفاريت لم يكلفوا أنفسهم عناء التحرك ، ابتسم تشانغ مو لهم بلطف.
عندما رأى Ai Qian ، كان Chang Mu ينظف أغراضه. لقد أخذ روح الفطر المزاجية السيئة التي مرت الآن للتو ، وبصق الأبواغ في جميع أنحاء تشانغ مو دون استفزازها أو العبث بها.
أثناء سحب الجراثيم على رأسه ، نظر تشانغ مو إلى الأعلى ورأى آي تشيان يقف مع جد ذي لحية بيضاء وشاب ، من المفترض أنهما كانا صديقيها أيضًا.
مشى تشانغ مو وانحنى بأدب إلى ليو تشينغ وباي ونغ ، "تشانغ مو في لوفو ، التقيت بالاثنين من كبار السن."
كان باي وينغ مدرسًا لعقود من الزمان عندما ذهب إلى عالم البشر ، وكان معجبًا بشكل خاص بمثل هؤلاء الأشخاص المهذبين. لذلك ، على الرغم من أن Ai Qian قال الكثير من الأشياء السيئة عن Chang Mu ، حيث رأى كيف كان Chang Mu مهذبًا ، إلا أنه لا يزال غير قادر على الشعور بالولع بـ Chang Mu.
ليو تشينغ مختلف. على الرغم من أنه حيوان بدم بارد ، إلا أنه ولد بمزاج سيء. وهو يحب النظر إلى الناس كثيرًا ، ويعتقد دائمًا أنني الأفضل في العالم.
أخذ Ai Qian كم ليو تشينغ واختبأ خلف Liu Qing. نظر ليو تشينغ إلى تشانغ مو بنظرة ازدراء ، ثم سخر ، "هل أنت الإنسان الذي رفع شياو تشيان تشيان كوحش روح؟"
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...