ch 11

496 44 1
                                    


رواية

الفصل 11: الفتوة في المدرسة الشريرة 11

بعد قول هذه الجملة ، هدأ Zhou Yu أخيرًا كثيرًا ، Ai Qian ممتن حقًا. بعد الأكل ، كانت والدة جيانغ تغسل الأطباق. بعد أن ساعدت جيانغ يان في تنظيف الأطباق ، قالت ، "دعني أغسل الغسيل."

"أنا أغتسل وأغتسل". قالت والدة جيانغ: "أنت تتحدث إلى زملائك في الفصل."

كان بإمكان جيانغ يان فقط مشاهدة والدة جيانغ وهي تخرج ، وأخذ أي تشيان كوبًا يمكن التخلص منه وسكب كوبًا من الماء للشرب. لم يتحدث زو يو أيضًا ، وسكتت الغرفة لبعض الوقت.

نظر Zhou Yu حوله ، ثم قال لـ Ai Qian: "مرحبًا ، كيف تمكنت فجأة من تحسين درجاتك كثيرًا؟"

اعتقدت Ai Qian أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو تغيير الشخص ، واصلت شرب الماء بتعبير فارغ ، ولم ترغب في التحدث إلى Zhou Yu. سأل تشو يو جيانغ يان ، "هل تعلم؟"

نظرًا لأن Ai Qian أخبرت الحقيقة فقط لنفسها ، ولكن ليس لـ Zhou Yu ، شعرت Jiang Yan ببعض السعادة. هز رأسه ، مشيرا إلى أنه لا يعرف.

قال تشو يو ، "ألست فضوليًا على الإطلاق؟"

هز جيانغ يان رأسه بهدوء ، "لست فضوليًا ، على الإطلاق".

"حقًا؟" بدا تشو يو غير مصدق.

ارتجفت زاوية فم Ai Qian ، أمسكت بالكوب ودفعت الباب للخارج لتقف في الفناء.

مطابخ المنازل المستأجرة في هذا النوع من الأماكن كلها من صنع المستأجرين أنفسهم ، ولا توجد فيها مياه جارية. يجب عليك استخدام المسبح العام في الفناء لغسل الأطباق وما إلى ذلك.

كانت الأم جيانغ تغسل الأطباق في الفناء ، وابتسمت بلطف في Ai Qian عندما رأت Ai Qian يخرج. عادت Ai Qian أيضًا بابتسامة ، ربما دون وعي ، كانت الأم جيانغ التي كتبتها تحمل ظلًا صغيرًا لأمها.

قالت الأم جيانغ: "ساعدوني في إحضار صابون الأطباق".

"آه أوه." نظرت Ai Qian حولها ورأت زجاجة من صابون الأطباق على يمينها. أخذت المنظف وسلمته إلى ماما جيانغ التي ابتسمت وقالت: "شكرًا لك".

"على الرحب والسعة." قال إيسي.

قالت والدة جيانغ: "يو نو ، ظروف عائلتك جيدة ، أليس كذلك؟"

"آه." ابتسم آي تشيان وقال ، "لا بأس."

"أستطيع أن أقول أنك سيدة شابة بمجرد النظر إليك." ابتسمت والدة جيانغ وقالت: "عائلتنا جيانغ يان مختلفة. ليس لديه أب منذ أن كان طفلاً ، وأنا غير كفء. لقد عانى معي كثيرًا."

عرفت Ai Qian كل هذا ، بعد كل شيء ، كانت هذه رواية كتبها بنفسها. إن نغمة والدة جيانغ يان غريبة بعض الشيء ، تشعر Ai Qian دائمًا أنها تريد أن تقول شيئًا آخر.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن