روايةالفصل 12: الفتوة مدرسة الشر 12
كان هناك صمت مميت في الفصل ، ونظر الجميع إلى تشو يو بعيون باهتة.
قال Zhou Yuxin إنه لا يمكن تفسيره ، هل يمكن أن يكون عملي بمسح السبورة وسيمًا لدرجة أنهم صُدموا جميعًا؟
أشار مدرس الرياضيات إلى Zhou Yu بارتجاف ، مرتجفًا مثل أوراق الشجر المتساقطة في الريح.
نظر تشو يو ومعلم الرياضيات إلى بعضهما البعض بصمت لمدة ثلاث ثوان ، ثم وضع ممحاة السبورة في يد المعلم اليمنى الممدودة ، وقالا بأدب ، "على الرحب والسعة".
جميع الطلاب: "واو ..."
شعر زو يو أن هناك شيئًا ما خطأ ، لكنه لم يستطع معرفة ما هو الخطأ. بدأ في المشي إلى مقعده ، ونظرت إليه آي تشيان ، وأمسكت بضحكها وألحقت إصاباتها الداخلية.
وجد مدرس الرياضيات أخيرًا لغته الخاصة وصرخ ، "توقف!"
استدار تشو يو لسبب غير مفهوم ، "ما الخطأ؟"
"هذا كثير!" قال مدرس الرياضيات بغضب ، "إن الاتصال بوالديك غدًا مبالغ فيه. كيف يمكنك فعل شيء كهذا؟"
قال تشو يو ببراءة ، "ما مشكلتي؟"
قال مدرس الرياضيات بحزن: "لا أعرف كيف أتوب ، ماذا فعلت للتو؟"
Zhou Yu: "هل قمت بتنظيف السبورة للتو؟"
"أنت .. تسعل سعال سعال .." كان مدرس الرياضيات غاضبًا جدًا لدرجة أنه سعل.
قال Ai Qian بابتسامة: "الطالب Zhou ، أنت حقًا أكثر من اللازم. الآن فقط طلب منك المعلم أن تصعد للإجابة على الأسئلة ، لكنك في الواقع مسحت السبورة نظيفة. تسك تؤ .."
تشو يو: "..."
"السعال والسعال والسعال ..." أخذ مدرس الرياضيات نفسًا ، "اعتقدت أنك زميل جيد في الفصل ، لكنك ..."
قال تشو يو كان مغطى بالعرق البارد: "أنا لست ، لست معلمًا ، من فضلك استمع إلى توضيحي ، الأشياء ليست كما تراه ..."
"أنا لا أستمع!" مدرس الرياضيات أيضًا شخص مزاجي ، "اتصل بوالديك ليخبروني غدًا ، من فضلك اخرج الآن ، لا يزال لدي فصل."
زو يو: "المعلم ، أنا مظلوم!"
"اخرج!"
خرج Zhou Yu بشكل أسوأ من Dou E من June Feixue ، و Ai Qian كان مستلقيًا على الطاولة بابتسامة ، تكاد أنفاسها. عندما رأت أن Ai Qian تغطي فمها وتبتسم بشكل متجهم ، احمر خجل جيانغ يان ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى مد يدها وربت على ظهرها.
مر نصف فصل ، وهدأ Ai Qian أخيرًا.
قال جيانغ يان: "لا تكن هكذا في المستقبل ، فاحتجاز الابتسامة ليس جيدًا لصحتك".
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romantikآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...