ch 21

468 32 1
                                    


الفصل 21: مريض الحلقة ①

كانت ليلة باردة مثل الماء ، واستيقظت إيسي في الفراش ، وهي تراقب ضوء القمر يتلألأ عبر النافذة والستائر على السرير. كانت الغرفة مضاءة بشكل خافت بضوء القمر. جلست آي تشيان من السرير ومدت يدها ورفعت الستار ورأت بيئتها بوضوح.

هذه غرفة قديمة بنوافذ منحوتة وأثاث من خشب الماهوجني وساعة غروب الشمس معلقة على الحائط. عرفت Ai Xi ما هي هذه الرواية ، كانت هذه هي الرواية الثانية التي كتبتها لصفع الوجوه والحثاء. هويتها الحالية هي باي شونمي ، الابنة الوحيدة لأمير الحرب باي يوان. هذا الشخص جميل مثل اسمها ، ولكن للأسف ، شخصيتها تتبع والدها ، وهي ليست قاسية كالعادة.

يُدعى بطل الرواية الذكر لو أنج ، ابن عائلة علمية ، لكن لسوء الحظ ، قُتل كلا الوالدين على يد باي يوان.

كتبه Ai Qian في الأصل على هذا النحو ، تسلل Lu Ange إلى Bai Mansion وأصبح كاتبًا بالدم والكراهية العميقة ، يستعد لاغتيال باي يوان. لسوء الحظ ، ذات يوم رصدتها الآنسة Bai Bai Xunmei ، ووقع Bai Xunmei في حب Lu Ange ، وهو رجل وسيم من النظرة الأولى.

يستجيب باي يوان أيضًا لابنته التي كانت ضعيفة ومريضة منذ أن كانت طفلة. كان في الأصل مترددًا في تزويج ابنته. يبدو لو أنج هذا محترمًا ومثقفًا ، وأفضل شيء هو أنه وحيد وليس له أقارب ، لذا فمن الأنسب له أن يكون صهرًا في البيت الأبيض.

لذلك أعلن باي يوان عن هويته بصفته صهر عائلة باي بغض النظر عما إذا كان لو أنجي وافق أم لا ، لكن لو أنج كان لديه صديق مقرب اسمه لوان هونغ ، والذي كان مغني تسينغ يي. في الأصل ، لم يكن لديه أي أفكار بشأن Luan Hong ، ولكن عندما حدث هذا ، طور هو و Luan Hong علاقة مختلفة قليلاً.

في الأصل ، كان يعتقد أنه بعد اغتيال باي يوان ، سوف يطير بعيدًا مع Luan Hong ، لكن تبين أن Luan Hong كان ثوريًا. من أجل كسب سلطة أمراء الحرب من باي يوان ، طلب الحزب الثوري من لوان هونغ منع لو أنجي من اغتيال باي يوان. في هذا الوقت ، علم Bai Xunmei بالعلاقة غير العادية بين Luanhong و Lu Ange ، لذلك اعتقلت Luanhong وعادت لتعذيبها.

كره باي يوان والد وابنة عائلة باي كثيرًا ، في كل مرة أراد فيها قتل باي إكسونمي ، أوقفه Luanhong. لم يكن بإمكان باي يوان سوى مشاهدة تعذيب Luan Hong بلا حول ولا قوة ، حتى انقلب باي يوان ضد الثوار ، وقتل لو أنج شخصيًا باي شونمي وأنقذ الموت لوان هونغ.

جالسة على السرير في منتصف الليل ، بدأت إيسي تقلق ، ما الذي يقلقها؟ بالطبع ، إنه أمر مقلق بشأن كيفية الحفاظ على حياته. هذه المرة ، الخلاف بين دور المرأة الداعم والرجل البطل ليس مجرد عداء. إنه عداء **** قتل والدها ووالدتها. لم تستطع Ai Qian التفكير حقًا في كيفية حماية نفسها.

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن