الفصل 67: منتقي الزهرة الشريرة
شاهد Fang Xiaoguang ملاكمة Ai Qian ، لقد كانت طريقة ملاكمة مألوفة للغاية ، لكن Ai Qian شعرت باختلاف. كان الأشخاص الأربعة الآخرون يحزمون أغراضهم ، لكن بعد رؤية أي تشيان يلكم ، توقفوا جميعًا دون وعي وشاهدوا أي تشيان وهو يلكم.
تم لعب The Eight Diagrams Boxing بواسطة Ai Qian بإيقاع غريب للغاية ، نظر إليها Fang Xiaoguang وكان لديه شعور بأن هذه المجموعة من تقنيات الملاكمة كان يجب أن تكون هكذا. لقد تابعت دون وعي Ai Qian لكمة ، وعندما انتهت مجموعة الملاكمة ، توقف Ai Qian.
أدارت رأسها ، ورأت أن الجميع ينظر إليها. قالت بغضب: ماذا تفعلين؟ لا تعملي؟ ألا تريدين المال؟
أذهل أبطال شاوشينغ الأربعة ، وبدأوا على عجل في حزم أمتعتهم.
سارعوا بهذه الطريقة ، وسرعان ما وصلوا خارج الممر. عندما أظهرت الشمس في السماء لونًا أحمر ناريًا ، اندفعوا أخيرًا خارج المدينة.
نظرًا لأن سور المدينة لم يكن مرتفعًا جدًا ، تنفس آي تشيان الصعداء: "إنه أخيرًا هنا". لا حاجة للنوم على الرمال بعد الآن.
قال فانغ شياو قوانغ وهو يحمل مظلة: "لماذا يوجد الكثير من الناس خارج المدينة؟"
ألقى Ai Qian نظرة ، وكان هناك بالفعل العديد من الأشخاص خارج المدينة ، وكان العديد منهم يصنعون مشهدًا. قالت: هل يمكن أن يكونوا جميعهم فقراء مثلك ولا يستطيعون شراء نزل في المدينة فيبقون خارج المدينة؟
تحولت وجوه Fang Xiaoguang والآخرين إلى الظلام في لحظة ، وأخذ Mo Yu زمام المبادرة ليقول ، "سأذهب لأكتشف ما يحدث."
بعد التحدث ، دخل مو يو إلى الحشد ، وعاد مو يو بعد فترة وقال ، "يا فتاة ، يُقال إن المسؤولين هنا لا يسمحون للغرباء بدخول المدينة ، لذلك يتم حظر الجميع خارج المدينة."
"لماذا لم يدخل المدينة؟" سأل آي تشيان ، "هل سألت لماذا؟"
"انا سألت." قال مو يو: "يقال إن بيننا أناس من عبادة الشيطان ، ولن يدخل أحد إلى المدينة حتى يتم اكتشاف أناس من طائفة الشيطان".
"على من تكذب؟" قال تشو نينغ قبل أن قال آي تشيان ، "من سيصدق هذا النوع من الهراء؟"
"صدق أو لا تصدق ، على أي حال ، يقول الناس في الحكومة ذلك". مو يوداو: "لكنني سمعت منهم أن فنون الدفاع عن النفس منقطعة النظير موجودة في المدينة ، والناس في الحكومة لا يريدون أن يحصل عليها الأشخاص في فنون الدفاع عن النفس ، لذلك توصلوا إلى مثل هذا النوع السيئ. أسباب ابقي الجميع في الخارج ".
نظر Ai Qian إلى سور المدينة وقال: "الناس الذين يأتون إلى هنا هم جميعًا من فنون الدفاع عن النفس. هل يمكن أن لا يستطيع أحد أن يتسلق مثل هذا السور العالي؟"
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...