الفصل 100: خطر الشر 20
بعد نصف عام من افتتاح العيادة ، ازدهر العمل. في هذه الأيام ، طالما أنك تعلن عن اسمك ، فلا داعي للقلق بشأن عدم وجود عمل.
العم مشغول بالفعل في شركة Fengshui ، والآن Ai Qian يبقى في العيادة كل يوم. الرسوم التي تفرضها العيادة ليست رخيصة ، والمرضى الذين يأتون إلى هنا عادة ما يعانون من أمراض لا يمكن علاجها في المستشفيات العادية ، ولديهم أموال في أيديهم.
تمامًا مثل شركات Fengshui السابقة ، يتم تقديم العملاء بشكل أساسي من قبل العملاء القدامى ، وينطبق الشيء نفسه على العيادات الطبية. يجذب العملاء القدامى عملاء جدد ، والأشخاص الذين ليس لديهم أموال ليس لديهم قنوات لمعرفة هذه العيادة الطبية. لم يكن هناك الكثير من الضيوف ، وكان Ai Qian يقضي كل يوم لا يفعل شيئًا في القاعة الطبية ، ويشاهد Xi Fang مشغولًا.
جاء Xi Fang مع دجاجة غريبة الشكل ، ووضعها على الطاولة وقال ، "كل ، دجاج على البخار في وعاء."
رفع Ai Qian الغطاء وألقى نظرة ، وقال بتكاسل: "الدجاج بالبخار بدون الجينسنغ مثل Xianbao. أفضل أكل الدجاج المطهو ببطء."
عبس شي فانغ وقال: "ماذا بك ، أنا أطبخ لك ، وما زلت تفكر في هذا أو ذاك."
"همف!" عابست آي تشيان فمها ، كانت لا تزال تلعب لعبة محمولة ، "لماذا لا يقول الناس أنها ليست لذيذة؟"
حدق Xi Fang في Ai Qian ، كان أنفه ملتويًا تقريبًا في الغضب ، وأشار إلى أنف Ai Qian وقال ، "هل ترغب في تناول الطعام أم لا."
"إذا كنت لا تأكل ، فلا تأكل." أدارت آي تشيان عينيها بفخر ، واستدارت وواصلت الضغط على زر المهارة في يدها ، وقالت: "إذا لم تأكل وجبة ولا يمكنك أن تموت من الجوع ، فهذه مشكلة معدة جائعة على الأكثر. مشكلة فقط مشكلة في المعدة ، على أي حال ، أنا بائس فقير ليس له أب ، ولا أم ، ولا أحد يؤذيه ، من يهتم إذا كنت أعاني من مشاكل في المعدة؟ "
كان Xi Fang غاضبًا جدًا لدرجة أن رقبته أصبحت أكثر سمكًا. استدار في دائرة ، وفي النهاية ، كالعادة ، استسلم وقال ، "أخبرني ، ماذا تريد أن تأكل؟"
قال آي تشيان على الفور: "أريد أن آكل الملح والفلفل أضلاع لحم الخنزير وشرائح السمك الحارة".
عبس شي فانغ ، "لديك معدة سيئة ، لا تأكل مثل هذه الأشياء المحفزة."
"لا أفعل ، أريد فقط أن آكل." تظاهر Ai Qian: "لا يمكنك جعله أقل إثارة؟"
كان Xi Fang عاجزًا عن الكلام ، وذهب إلى المطبخ دون أن ينبس ببنت شفة. في هذا الوقت ، اتصل عمي فجأة ، وحدقت آي تشيان في الواجهة التي خرجت فجأة من اللعبة ، وكادت تنفجر.
"لدي ما أقوله لاحقًا ، لدي شيء عاجل الآن!"
"أليست هذه مجرد لعبة؟ ما هو الاندفاع؟ هل تجرؤ على إنهاء المكالمة والمحاولة؟" صرخ العم على Ai Qian وأهانه لفترة طويلة. قامت Ai Qian بحساب الوقت ووجدت أن اللعبة يجب أن تكون قد انتهت ، ويجب أن يكون قد تم الإبلاغ عنها من قبل زملائها في الفريق. لذلك لم تفكر في أي شيء ، واستمعت باهتمام لتوبيخ عمها.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...