الفصل التاسع والعشرون: الشر والمريض ⑨
⑩
بعد العشاء ، البرنامج التالي هو مشاهدة فيلم.
بعد التسوق لفترة طويلة ، بدأت أخيرًا في مشاهدة فيلم. تبعت Ai Qian لو أنج في السينما ، وبمجرد دخولها ، رأت ظلًا أسود ضخمًا لامرأة على الشاشة.
درستها Ai Qian بعناية ، وأدركت أخيرًا أنه كان ظلها قبل أن يلعن الجميع. وجد الاثنان مكانهما ، ولم تكن البيئة جيدة جدًا ، وكانت هناك دائمًا رائحة غريبة في الهواء. لحسن الحظ ، في هذا اليوم وهذا العصر ، أولئك الذين لديهم أموال زائدة للحضور لمشاهدة الأفلام هم أولئك الذين يعتبرون أنفسهم مكررين ، والجميع يرتدون ملابسهم ويجلسون بشكل لائق للغاية.
سأل لو أنج ، "هل تريد بعض الوجبات الخفيفة؟"
قال Ai Qian بعد تناول الطعام للتو ، "لا حاجة ، لا أريد أن آكل."
لم يرغب Lu Ange أيضًا في تناول الطعام ، لذلك جلس الاثنان معًا وشاهدوا فيلمًا بهدوء. عندما بدأ الفيلم ، بدأت إيسي تشعر بالملل. لن يهتم الأشخاص الذين تعرضوا للقصف من قبل العديد من الأفلام الحديثة عالية التقنية بمشاهدة هذا النوع من الأفلام. علاوة على ذلك ، فإن الحبكة ليست جيدة المظهر.
هل هذه دراما حياة؟
على أي حال ، ليس لدى Essie أي اهتمام بها ، وتريد فقط أن تنام بعد مشاهدتها.
لاحظ Lu Ange أيضًا أن هناك شيئًا خاطئًا ، كان هناك رجل وامرأة على الملصق ، واعتقد أنه فيلم رومانسي ، فلماذا ظهر على هذا النحو؟
لقد تعذب في قلبه ، وأدار رأسه بهدوء ليرى رد فعل Ai Qian ، فقط ليرى أن Ai Qian قد أغلقت عينيها وبدأت في النوم بسلام. لقد كان منزعجًا جدًا ، يجب عليه أولاً أن يسأل الأشخاص الذين رأوه عن نوع الفيلم.
عبس وقال بهدوء: "Xunmei؟"
لم يلاحظ Ai Qian ذلك عندما كانت نائمة ، فقط Guaiguai كان يحدق في Lu Ange ، لكن Lu Ange لم يستطع رؤية Guaiguai. عندما رأى لو أنجي أنها كانت نائمة بشكل سليم ، مد يده ووضع يده على رأس Ai Qian برفق ، ثم وجه رأس Ai Qian للراحة على كتفه.
لم تستيقظ Ai Qian ، استندت بهدوء على كتفه.
لم يستطع لو أنج أن يساعد في الضحك ، لكنه لم يكن يريد أن يراه الآخرون ، لذلك لم يستطع التراجع ، وأصبح وجهه متقرحًا بعد التراجع.
بعد الفيلم بأكمله ، لم يعرف أي منهما ما هي الحبكة ، واستيقظ Ai Qian بالبكاء. فتحت عينيها في حالة ذهول لتسمع العطس في أذنيها. حركت رأسها ووجدت نفسها متكئة على لو أنجي.
في تلك اللحظة ، شعرت أنها غبية حقًا.
لو آن جيدو: "أنت مستيقظ."
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...