ch 108

94 15 0
                                    

الفصل 108: ضابط شرطة سيء

«

لم يكن لدى الشرطة أي أدلة حول Ai Qian ، لم يتمكنوا إلا من معرفة ما كان على السطح ، لذلك بدأ Si Rong تحقيقًا سريًا.

على عكس Ke Lei ، لم تكن Si Rong متحمسة للغاية لتحقيق النجاح السريع خلال فترة سريتها ، لكنها كانت أكثر لطفًا وكانت لها علاقة أفضل مع شعب Jiang Yu. مع وجود شبكة واسعة من جهات الاتصال ، سيكون القيام بالأشياء أكثر ملاءمة.

اكتشفت أن لاو هاي أخذها بعيدًا يوم اختفائها ، لكنها لم تعرف سبب اصطحابها بعيدًا. اعتقدت أنه قد يكون مرتبطًا بتسريب أخبار الصفقة. على الرغم من أن كلاهما كانا عملاء سريين ، إلا أنهما لم يجرؤا على التواصل كثيرًا. قبل أن يتاح لها الوقت لتسأل Ai Qian كيف حصلت على الأخبار.

خمّن Si Rong أن Ai Qian حصل على أخبار الصفقة من خلال بعض الوسائل. بعد أن تعرضت لكمين من قبل الشرطة ، سرعان ما اشتبهوا في Ai Qian وأخذوها بعيدًا. كان سي رونغ قلقًا جدًا. ذهبت هي و Ke Lei متخفيين معًا. يمكن القول أن العلاقة بين الاثنين تعتمد على بعضهما البعض.

هذه المرة اختفى Ai Qian ، إذا كنت تريد أن تقول من هو الشخص الأكثر قلقًا ، فهو بلا شك Si Rong.

لم تستطع سي رونغ النوم جيدًا طوال الليل ، وكانت تسأل عنهم كل يوم.

عادت Ai Qian مع Jiang Yu ، ولكن بدلاً من العودة إلى شقة Si Rong ، ذهبت إلى مقر الإقامة السري لـ Jiang Yu. كانت فيلا راقية ، اشتراها شخص آخر ، ولم يعش فيها جيانغ يو. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون هناك أشخاص يقومون بالتنظيف هنا ، لذلك حتى إذا كنت تعيش مؤقتًا ، فلن تنقصك أي شيء.

بمجرد دخول Ai Qian الفيلا ، ذهبت للاستحمام. لم يكن هناك شيء آخر ليقوله في منزل لاو لي هذه الأيام ، لكن الاستحمام كان مؤلمًا للغاية. عندما خرجت Ai Qian من الحمام ، رأت Jiang Yu تناقش الأشياء مع Lao Hei. بمجرد أن نزل Ai Qian إلى الطابق السفلي ، توقف الاثنان عن الحديث على الفور ، وقالت جيانغ يو لـ Ai Qian: "لقد قمت بتعيين طاهٍ ، يمكنك طلب ما تريد".

لا أعرف ما الذي يناقشه الاثنان ، لكنهما ما زالا يخفاهما عن نفسيهما. يبدو أنهم لا يثقون في أنفسهم بقدر ما يعتقدون. تمسح Ai Qian رأسها بمنشفة ، وبالمناسبة أخفت أفكارها ، مشيت وجلست بجانب Jiang Yu ، وقالت ، "هذا رائع ، يدي غليظة بعد الطهي لعدة أيام."

قال Old Hei ، "هناك الكثير من النساء اللواتي يطبخن في العالم ، لكنك الوحيدة التي هي حساسة للغاية. من غيرك يمكنه تحمل كونك كسولًا إلا أنا؟"

إيسي: "لماذا لم أفهم كيف تتحملني؟"

"تمام." قالت جيانغ يو: "ليلي كانت معنا منذ عدة أيام وكان العمل شاقًا. بعد أن تبقى هنا ، سيكون لديك شخص يعتني بك في حياتك ، لذلك لن تضطر إلى العمل الجاد بعد الآن. "

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن