ch 133

80 10 0
                                    


الفصل 133: ملكة الشر 13

بقي Chen Hengfeng حتى الظهر ، وشعر أخيرًا أنه وصل إلى الحد الأقصى. فنادى بالمدير فقال: ماذا تفعل؟

"طبخ." قال المدير.

"هي تستطيع الطبخ؟" لم يصدق Chen Hengfeng ذلك. لم تكن تبدو كإمرأة فاضلة لكنها تستطيع الطبخ؟

قال على الفور: "هل يوجد فيديو؟ أرني".

ظن المخرج أن خدمة هذا الراعي صعبة حقًا ، ألستم يا رفاق وبنات؟ لماذا ما زلت بحاجة إلى البحث عني سرًا لمثل هذا الشيء؟

لكن لا توجد طريقة ، بصفته مديرًا مبتدئًا ، يجب أن يخضع لقوة المال. أرسل المخرج تشن هينجفنغ مقطع فيديو لـ Ai Qian يقف أمام الموقد ويطبخ. في الفيديو ، تأرجحت Ai Qian بحرية ، بهدوء محترف ، وعرفت أنها تعرف حقًا كيف تطبخ.

في هذا الوقت ، أخذ وانغ هيسونغ بعض الأطباق الخشبية التي تم حفرها للتو بسكين وقال ل Ai Qian: "كيف الحال؟ هل هو بخير؟"

رأت Ai Qian أن المظهر كان قبيحًا حقًا ، أومأت برأسها باستحسان وقالت ، "حسنًا ، جيد جدًا ، هذا كل شيء."

سأل Chen Hengfeng المدير على الفور ، "من هذا؟"

"اسمه وانج هيسونج ، وهو ملك أفلام".

الممثل...

الممثل والممثلة والملكة مجتمعة ، هذه التسمية تجعل الناس يريدون تحطيم الهاتف ، قال: "ماذا يفعل؟"

قال المدير ما كان يفعله ، وقال Chen Hengfeng بنبرة مثل انفجار مصنع الخل: "ماذا يعني؟ عندما يتم ذلك ، دع روان تشي يرى ما يحدث؟ عن قصد؟"

كان المخرج عاجزًا عن الكلام ، "لماذا لا تتصل بها وتسألها؟"

"لماذا أتصل بها؟ إذا أرادت الاتصال ، ستتصل بي". لم يستطع Chen Hengfeng كبح غضبه. قال: "نعم ، أريدها أن تأخذ زمام المبادرة. مديرة ، ابحث عن طريقة تجعلها تتصل بي."

قال المخرج بلا حول ولا قوة ، "حتى لو كنت المخرج ، لا يمكنني إجبار الممثلين على الاتصال".

"لا أهتم." قال Chen Hengfeng: "هل ما زلت ترغب في صنع مسلسلات تلفزيونية؟ إذا قمت بعمل جيد ، فسوف أستثمر من أجلك."

"..." لذا استسلم مديرنا لقوة المال مرة أخرى ، "حسنًا ، سأجد طريقة."

قام Ai Qian بإعداد ما مجموعه أربعة أطباق وحساء واحد ، وملفوف مقلي ، ولحم خنزير مطهو ببطء ، وبطاطا مقطعة ، ولحم مقدد مقلي مع أوراق الثوم ، وأخيراً طبخ قدرًا من الحساء مع البيض والخضروات الخضراء. إنها كلها أطباق منزلية بسيطة جدًا ، ولكن بالنسبة للأشخاص الجياع الذين عملوا بجد طوال الصباح ، فهي ببساطة لذيذة ، حسنًا؟

جاء وانغ هيسونغ بأوعية وعيدان تناول الطعام المصنوعة يدويًا. نظر Ai Qian إلى الوعاء المعوج وقال بصمت ، "هل هذا على الأرجح هو التشوه في الوعاء؟"

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن