الفصل 56: المرؤوسات الشريرة 15
بعد العشاء ، وصف الأخ سونغ نفسه بأنه صقر قريش.
ذهب Ai Qian و Song Geran بهدوء إلى الفناء. تتميز منطقة الفيلا التي تقع فيها عائلة Song ببيئة جيدة بشكل خاص ، حيث توجد بحيرة صناعية في الخلف وتلة في المقدمة. الوصول مناسب أيضًا ، بشكل عام ، إنها منطقة سكنية نموذجية للأثرياء.
الجو بارد قليلاً في الخارج في الليل ، وتعكس البحيرة خلف الفيلا ضوء القمر والأضواء. رأى Ai Qian قوارب تطفو على البحيرة من مسافة بعيدة ، همس Ai Qian: "هل من المقبول لنا أن نخرج هكذا؟"
"لا يهم." قال سونغ جيران بابتسامة ، "ليس لديهم الوقت ليهتموا بنا الآن."
نظر سونغ جيران إلى Ai Qian ، لم يكن وجه صديقته واضحًا جدًا تحت ضوء القمر. لكنه لم يهتم ، لقد استمتع باللحظة.
"دعونا نذهب للقوارب." اقترح سونغ جيران: "يمكنك أيضًا الذهاب للصيد".
"أي نوع من الأسماك يصطاد في الليل ..."
على أي حال ، كان لا يزال يتم سحب Ai Qian إلى القارب ، وقام Song Geran بجذف القارب تدريجياً بعيدًا عن الشاطئ. أمسك Ai Qian بقضيب الصيد ونظر إلى Song Geran بإحراج.
بدا سونغ جيران متحمسًا للغاية ، وكان يجدف بقوة ، وكان ذاهبًا إلى وسط البحيرة في فترة قصيرة. كان سطح البحيرة متلألئًا وضوء القمر يضيء عليها. ضربت Ai Qian بعوضة على ساقها حتى الموت ، وقالت بصدق: "إذا كنت تحب ركوب القوارب ، فلماذا لا نجد شخصًا في يوم مشمس؟" خلال اليوم."
"لا." قال سونغ جيران: "عندما كنت طفلاً ، كنت أرغب دائمًا في التجديف بقارب في البحيرة بمفردي ، لكن والديّ لم يسمحا بذلك. شعرت دائمًا أن الطفو على البحيرة في مثل هذه الليلة سيكون شيئًا رومانسيًا للغاية . "
اعتقد إيسي أن الأمر ليس كذلك ، على سبيل المثال ، إذا غرق شخص ما في البحيرة ، فسوف يطفو أيضًا على البحيرة ذات ليلة ، لذلك لن يكون لذلك علاقة بالرومانسية. لم يستطع سونغ جيران ملاحظة النشاط الداخلي لـ Ai Qian على الإطلاق ، فقال: "لكنني لا أحب التجديف بمفردي الآن؟"
قال Ai Qian عرضًا ، "لماذا؟"
سونغ جيران لم يتكلم ، فقط حدق في Ai Qian.
فهمت آي تشيان ، لقد أصبت بسعال جاف ، وأدارت رأسها وقالت ، "في الواقع ، أردت دائمًا أن أسألك."
أغنية جيران: "أنت تسأل".
"ما الذي يعجبك بالضبط في؟" قال Ai Qian ، "لقد قلت في الرسالة النصية في ذلك اليوم أنك وقعت في حبي من النظرة الأولى ، ألم تقصد ذلك؟"
الرسالة النصية في ذلك اليوم أرسلها Brother Song ...
خفض سونغ جيران رأسه قليلاً وقال ، "في الواقع ، لم يكن الحب من النظرة الأولى."
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...