ch 91

81 11 0
                                    


الفصل 91: خطر الشر 11

سمح Xi Fang لـ Ai Qian بحملها وبكى لفترة من الوقت ، لأن Ai Qian بكت كثيرًا من القلب ، اعتقد Xi Fang أنه بسبب الدواء الذي أعطته له ، لذلك قرر أن يسألها ما هو الخطأ.

بكت إيسي قليلاً ، وشعرت بتحسن كبير. لم تشعر أنها تعرضت للظلم أو أي شيء ، لكنها لم تكن خائفة من قبل ، والخوف من أن تكون وحيدة في مثل هذه البيئة المظلمة دفع الناس إلى الجنون. لا بأس بعد التنفيس ، تلهث: "الظهر ، هناك كل الجثث".

فوجئ Xi Fang للحظة ، وسار حول Ai Qian ونظر إلى أسفل ، ثم قال بجدية: "لا يمكننا المضي قدمًا".

"لماذا؟" قالت Ai Qian وهي تمسح دموعها: "يمكنك بالتأكيد الخروج إذا مشيت على طول النهر الجوفي. على الرغم من وجود العديد من الجثث هناك ، سيكون الأمر جيدًا إذا تمسكت".

"ليس لهذا السبب." قال Xi Fang: "إن Yin Qi تحتها ثقيلة جدًا ، لم أر قط مثل Yin Qi الثقيل."

"هل يوجد شبح؟" نظر Ai Qian إلى الأسفل وقال ، "يجب أن تكون قادرًا على فتح عينيك ، فلماذا لا ترى ما إذا كان هناك أي أشباح تحتها؟"

"لا أستطيع النظر إليه." قال Xi Fang بوجه شاحب ، "إذا نظرت إليه ، فلن تتمكن من المغادرة".

نظر Ai Qian إلى الأسفل ، وتحت ضوء الأضواء ، بدت الجثث المكدسة رمادية مثل الضباب. اعتقد Ai Qian أنه كان بخار الماء من النهر الجوفي من قبل ، ولكن الآن لا يبدو أن هذا هو الحال.

لماذا يموت الكثير من الناس هنا؟

قال Xi Fang: "يجب أن يكون هؤلاء هم العمال الذين بنوا هذا القبر القديم. مع وجود الكثير من الناس ، يجب أن يكون حجم المقبرة القديمة كبيرًا جدًا. يبدو أن هذا القبر القديم أكبر بكثير مما كنت أعتقد من قبل."

قال Ai Qian: "ماذا يجب أن نفعل الآن؟ بما أن هذا الطريق لا يمكن السير فيه ، فماذا نفعل؟ العودة؟"

لم يتكلم شي فانغ ، تدحرجت المياه في النهر الجوفي للأمام. بينما كانت Ai Qian تنتظر إجابة Xi Fang ، كان هناك صوت يشبه بكاء طفل أمامها.

"رائع..."

تحول وجه Ai Qian إلى شاحب ، واقتربت من Xi Fang وقالت ، "هل خرج شبح؟ أنت صياد أشباح رئيسي ، هل يمكنك التعامل معه؟"

عند رؤية Ai Qian يقترب ، عبس Xi ​​Fang ، لكنه توقف ولم يقل شيئًا. أخرج مرآة برونزية من حقيبته ، ونظر إليها وقال ، "على الرغم من وجود الكثير من الين هنا ، لا توجد أشباح قادمة إلينا بعد."

"إذن ما هذا الصوت؟"

حدق الاثنان عينيهما ونظروا في اتجاه الصوت ، ورأوا الماء في النهر الجوفي يتساقط ، كما لو كان هناك شيء على وشك الخروج منه.

قال آي تشيان: "هل يمكن أن يكون سمكة كبيرة؟"

قال شي فانغ ، "أي نوع من الأسماك يمكن أن يذهب إلى الشاطئ؟"

دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن